منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

اين سيرفر داماس

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اين سيرفر داماس

اين البرامج الموجودة فيه

وشكراً

المواضيع المشابهه

لأعضاء داماس فقط "التحميل من سيرفر داماس بدون إدخال كلمة السر كل مرة"

التحميل من سيرفر داماس على الموبايل

طلب برنامج للاندرويد للتحميل من سيرفر داماس

كيف يمكنني الإشتراك في سيرفر داماس ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تم ايقاف سيرفر داماس

سرفر داماس فى منتدى ال vip * moderators فقط

ممكن توضيح اكثر

نحن ليس لنا اي شي :un3:

الآن اغلب المنتديات العربيه الكبيرة تسمح لاعضائها بتحميل البرامج من سيرفر الموقع

وشكراَ

اهااااا

مشكور على التوضيح يا جيفو :)

أخي الكريم ممكن ترفع برامج كبيرة ونادة للسيرفر وبإذن الله ستصبح من الأعضاء المهمين

الاستاذ الكبير الهواري بمنتدى تقنية المستقبل فتح لنا سيرفر هائل وشخصيا استفدت من برامج الدكتور eygpt hack حيث تم رفع برامج نادره وتم تحميلها بالمجان وياليت من اخوي داماس انه يفتح السيرفر كما فعل الهواري

اي نعم ياليت من اخ داماس ان يفتح لنا السرفر والا سنضطر للذهاب الى المنتديات الاخرى :un5: :un5: :un5:

اخي الحبيب ...

المنتديات الأخرى و التي لا تقارن اصلا ببوابتا الغالية و ذلك لخلوها من الموضوعات المهمة و البرامج الثمينة و المتجددة- لا تسمح لك حتى بتحميل المرفقات المهمة - التي غالبا ما تتضمن معلومات التنزيل او الكي جين للبرامج النادرة - الا بعد وضعك لأكثر من خمسين مشاركة قيمة...

و القائمين على هذا السيؤفر جزاهم الله خير لم يضعوا اية اشتراطات على المواضيع فبامكان اي شخص و من اليوم الأول للأنتساب للبوابة الحبيبة قراءة كافة الموضوعات و تنزيل كافة المرفقات .و ... و.. وكانه عضو اصيل في البوابة...

و كل من يحتاج اي برنامج يقوم بطلبه في القسم المخصص له و اخواننا المشرفين جزاهم الله خيرا يقومون بتوفيرة و على وجه السرعة و وضعه تحت تصرفكم حتى و لوكان نادر او غالي موجود على سيرفر البوابة او على اي سيرفر اخر..

فنحن هنا جميعا يدا بيد لخدمة اخواننا و رفع مستوى البوابة لما فيه المصلحة العامة للشباب المسلم..

ارجو ان تكون فهمت المقصود و

تحياتي للجميع..

السلام عليكم إخواني طال غيابي على هذه البوابة الغاليا على قلوبنا بسبب العمل عندي إلي ما خلاني أتواصل مع هذه البوابة ولاكن بحكي بكل صراحة أنا وصلت لعضو مميز مش بالترحيبات ولا بالمجاملات وإنما بكل إخلاص وجهد وبتقدرو تسألو أخي دماس يمكن كان يتزكرني وأيضاً إخواني الأعضاء القدامة ولاا إزا حد من الأعضاء الجدد عاوز منن أول مرة يدخل على السيرفر مرة واحد هذا ما بيصحش يعني زي ما بيقول أول ماشطح نطح يعني لازم تتعبو معنا في بناء البوابة وبإمكانكم إزا عاوزين أي شي تطلبو وإخوانا إنشاء الله بيساعدوكم هيني أنا ياأعضاء إخجلت أطلب منهم لإشحالكم إنتم وياريت تتفهموني........ تحياتي.