منتديات داماس


Moved to new forum, Click Here to register

تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس

تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل

*+*+----الوقاية خير من مفك العلاج----+*+*


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس


power managment setup

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس

ثم نختار


إذا كنت عاوز الماوس إختار

power on my mouse
نجعلها


double click

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس

إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

نختار
power on my keyboard
ونعملها
enable
وبعدين
kb power on password
اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
M
ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
اكتبها مرة اخرى


ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
F10/save
y
enter

تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس


تشغيل الجهاز الكيبورد الماوس


المواضيع المشابهه

الماوس و الكيبورد والشاشة والسمعات

الكيبورد مايكتب - الماوس ينطق \:

عندما أقوم بعمل Shut down للجهاز كل حاجه تطفي ماعدا لمبة الماوس ولمبة الكيبورد ولكن الجهاز

حركات في الكيبورد سريعة بدلا من الماوس

لما يحط سيدي ألعاب الجهاز بعد شوي يعمل الجهاز إعادة تشغيل غيرت السيدي درايف فحصت الماوس و الكيبورد ب


معلومة رائعة ...
بارك الله فيك ...


بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛


اقتباس :-
معلومة رائعة ...
بارك الله فيك ...
مشكور على المرور الجميل وتحياتي لك ودوام العافية


اقتباس :-
بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛
مشكور جدا مشرفنا العزيز على المرور


رائع جدا
راح نجرب


اقتباس :-
رائع جدا
راح نجرب

تحياتي لك عمي محمد


شكرا جزيلا لك أخ محمد ،، معلومة مفيدة :)
وللعلم قد لا تدعم جميع اللوحات تلك الوظيفة وخاصة الإصدارات القديمة منها
تحياتى


بارك الله فيك اخى العزيز


شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

DamasGate Engineering Community