منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

طلب بخصوص ويندوز 10 تمكين الشفافيه بقائمة ستارت الجديده

السلام عليكم اعضاء منتدى داماس
كنت اريد طريقه لتفعيل الشفافيه بقائمة استارت بويندوز 10 ايضا هناك خيارات غير مفعله بقائمة المهام

بخصوص ويندوز تمكين الشفافيه بقائمة ستارت الجديده

وللعلم الويندوز مفعل

المواضيع المشابهه

StartIsBack 2.6.4 Final + RePack لإستعادة قائمة ستارت في ويندوز 10/8.1/8 كما في ويندوز 7

بخصوص تمكين المطلقة

الشفافيه رجعت تانى فى ويندوز 8 و 8.1 وبتحدى منى وقبل الجميع

مكتبه "برنامج ويندوز بليندز لاضافه الشفافيه للويندوز"اقتباس من ويندوز kinget v2

طلب : اريد تمكين الشفافيه للفيستا

شفافية قائمة أبدأ بحجمها الصغير غير متوفر حتى اللحظة. بإمكانك إظهار الشفافية عند تكبير القائمة لتغطي كل الشاشة.

وهذه الخيارات غير مفعلة إما لأن مايكروسوفت قد أزالت هذه الخاصية ولم تعد تعمل ، أو أنها قيد التطوير ولم يسمح بتغييرها نظراً لتأثيرها على الأداء و/أو النظام. الويندوز بيتا ومن الطبيعي أن تتواجد مثل هذه الخيارات الممنوعة من التغيير.

شفافية قائمة أبدأ بحجمها الصغير غير متوفر حتى اللحظة. بإمكانك إظهار الشفافية عند تكبير القائمة لتغطي كل الشاشة.

وهذه الخيارات غير مفعلة إما لأن مايكروسوفت قد أزالت هذه الخاصية ولم تعد تعمل ، أو أنها قيد التطوير ولم يسمح بتغييرها نظراً لتأثيرها على الأداء و/أو النظام. الويندوز بيتا ومن الطبيعي أن تتواجد مثل هذه الخيارات الممنوعة من التغيير.
شكرا لك على سرعة ردك واهتمامك بس ازاى امكن الشفافيه انا بكبر القائمه وبردوا مفيش شفافيه

ربما السبب بتعريفات كرت الشاشة؟ الله أعلم.
أنا عندي تظهر شفافة بشكل طبيعي.

ربما السبب بتعريفات كرت الشاشة؟ الله أعلم.
أنا عندي تظهر شفافة بشكل طبيعي.
طب انت عندك اصدار النسخه كام
انا عندى build 9926

كلام سليم 100% أخى الكريم
فالنسخ التجريبية حتى إصدار البيتا
كل شىء وارد الحدوث والتغيير
أنا عن نفسى
إذا أردت تجربة النسخ الجديدة
أبدأ التجربة مع الإصدار الــ Pre-Rlease
لأنه غالبا
التغييرات فيه
ضئيلة للغاية

تقديرى وسلامى وتحياتى

طب انت عندك اصدار النسخه كام
انا عندى build 9926
النسخة يللي عندي هي 10036 حالياً.

هى النسخه عندك باللغه العربيه

الآن صرنا 10041.

عندي النسخة العربية لكنني استعمل الإنجليزية.