تطوير المواقع : تركيب السكربتات والبرمجيات وقواعد البيانات والهاكات و ستايلات المنتديات و ترقيع الثغرات

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

مشكله في الرسائل

مشكله في الرسائل

اخوتي الافاضل
عندي مشكله في الرسائل وهي انني عندما اقوم بارسال رساله للاعضاء في منتداي فانها تصل اليهم ولكن اللنك للارتباط لا يعمل الا اذا قام العضو بنسخه ولصقه في المتصفح
بمعني ان راس الماوس لا يتحول الى يد ليضغط مستقبل الرساله عليه لينك غير قابل للضغط عليه
وعند طلب كلمه المرور من قبل اي عضو نسيها فان الرساله المرسله اليه تذهب فقط وفيها اليوزر نيم دون معلموات كلمه المرور
ارجو الافاده في كيفيه الحل
ودمتم

المواضيع المشابهه
عندى مشكله عند فتح ملف اكسيل فيه ارتباطات تاتى هذه الرسائل
حصريا ولأول مرة :: (( مشفر الرسائل النصية )) لتشفير وفك تشفير الرسائل النصية
مشكله لدي في تلقي الرسائل ؟؟؟
مشكله بالبريد الالكتروني تبعي الرسائل البريديه مااقدر افتحها ابد ولا حتى اقدر امسحها
مشكله في بريد الهوتميل .. الرسائل تذهب الى Junk E-Mail

أخي العزيز

هل جميع الرسائل تصل بروابط غير نشطه ام بعضها فقط ؟

ان كان بعض هذه الرسائل فياريت تتكرم وتخبرني ما هي الرسائل التي تواجه هذه المشكلة ؟

كمثال

رسالة تفعيل العضوية

رسالة تغيير الباسورد

رسالة التبليغ بوجود رد على موضوع جديد

كافه الرسائل اخي الكريم
حتى عند ارسال رساله لعضو لتاكيد عضويته فانها تصل فارغه فقط اسم المنتدى
شاكرا لك حسن خلقك وتعاونك وسرعه استجابتك

ان كانت جميع الرسائل تصل فارغه فاعتقد انه يفضل ان تقوم بتحميل ملف الستايل من جهازك وتقوم بتركيبه كستايل إضافي

ومن ثم تقوم بجعله افتراضي وثم ارجع واحذف الستايل القديم

طبعا هذا كتجربة لأنني وبصراحة اعتقدت ان بعض الرسائل فقط تصل فارغه فكنت سأعطيك نسخة من الرسائل الموجودة عندي لتقوم بتركيبها بدلا من المعطوبة عندك ولكن طالما انها جميعا لا تصل فالأفضل تغيير الستايل كتجربة ولن تخسر شي باذن الله

ملاحظه : يجب ان يكون الستايل نفس النسخة الموجودة على المنتدى عندك حتى لا تحصل اية مشاكل

بارك الله بك اخي داماس
وان شاء الله انجح
واذا ما فشلت فساكون مضطرا لان اطلب مساعدتك
اشكر لك اهتمامك وحسن خلقك
مشكله في الرسائل