منتديات داماس

المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات

اضافة برامج ( مثل الاوفيس و النورتون و الريال ) الى اسطوانتك و الخلفيات و الثيمات لتكون ذاتية التنصيب معها بالاضافة الى سويتشات التنصيب الصامت للبرامج وكيفية التعامل مع WPI و Xplode

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

مشكلة في دمج ملفات CAB

مشكلة في دمج ملفات CAB

يا جماعة الله يخليكم ممكن مساعدة بسيطة ... لقد طبقت الشرح الموجود هنا الى الاخ arabian knight لطريقة الضغط بامتداد Cab
https://www.damasgate.com/vb/t50930/

ولكن عندما اريد دمج الملف بواسطة برنامج Nlite يحدث خطئ ولا يتعرف على الملف ولا اعلم ما هو السبب و الصورة توضح رسالة الخطئ ..
أتمنى من لدية الحل ان يمدني به وله رحمة الوالدين

مشكلة ملفات

المواضيع المشابهه

مشكلة مع ملفات PDF

مشكلة في ملفات exe

مشكلة تحميل ملفات ويندوز وبعد فك الضغط لا ينتج ملف ايزو ولكن ملفات ( اريد حلاً )

مشكلة في ملفات NRG

لدي مشكلة مع ملفات DLL

يبقى كده فى حاجه غلط عندك حمل من المرفقات
1. كتاب بصيغة PDF لطريقة عمل ملف CAB
2. الأدوات المستخدمة.
3. قم بتحميل برنامج
PowerArchiver
4. التسجيل الخاص بالبرنامج فى المرفقات.
جرب وأخبرنى بالنتيجة.
بالتوفيق

@محمو د

شكرا يا غالي .... برنامج power Archive موجود لدي مسبقاً سوف اقوم بتحميل ملف الشرح و اعمل الشرح وأوافيك بالنتائج يا غالي

اوك ، وأنا معاك بإذن الله.
بالتوفيق

طوال اسبوعين وانا اتنقل من موضوع الى موضوع وعبت في طريقة الدمج بدون فائدة ..

ولكن....

بعد الملف الذي ارفقته الي مع شرحك الجميل السلسل يا الله كم انت جميل .

رحم الله والديك دنيا وآخرى ... فقدت اهديتني الى الطريق السليم يا غالي

بالتوفيق أخى الكريم ، وللأمام إن شاء الله.

سلام اخي محمود

لو سمحت استفسار بسيط ...

الان انا الحمد لله وبفضل الله وفضلك عملت كل شي تمام و البرامج التي صنعتها صامته الحمد لله تمت بنجاح ... ولكن لدي مشكلة جدا بسيطه وهي :

بعض البرامج عند انتهاء تثبيتها لا تعمل مباشرة مع فتح الوندوز وعلى سبيل المثال برنامج تغير شكل الدرايفرات Vista Drive Icon عملية التثبيت تتم بنجاح ولكن عند بدء عمل الوندوز لاول مره لا يعمل البرنامج مباشرة بل واقوم انا تشغيله يدوياً ... فكيف اعمل ملف ذتي التصيب و بنفس الوقت يعمل مباشرة بعد نهاية التثبيت ؟؟

و شكرا جزيلا لك يا غالي

اخى الفاضل لو انت عامل البرنامج تنصيب صامت قبل متعمله بصيغه cab هيشتغل معاك جيدا تاكد من انك عامله تنصيب صامت وجربه على جهازك ان اشتغل يبقا كل شيئ تمام وبالتوفيق ان شاء الله

سلام اخي محمود

لو سمحت استفسار بسيط ...

الان انا الحمد لله وبفضل الله وفضلك عملت كل شي تمام و البرامج التي صنعتها صامته الحمد لله تمت بنجاح ... ولكن لدي مشكلة جدا بسيطه وهي :

بعض البرامج عند انتهاء تثبيتها لا تعمل مباشرة مع فتح الوندوز وعلى سبيل المثال برنامج تغير شكل الدرايفرات Vista Drive Icon عملية التثبيت تتم بنجاح ولكن عند بدء عمل الوندوز لاول مره لا يعمل البرنامج مباشرة بل واقوم انا تشغيله يدوياً ... فكيف اعمل ملف ذتي التصيب و بنفس الوقت يعمل مباشرة بعد نهاية التثبيت ؟؟

و شكرا جزيلا لك يا غالي
أخى العزيز تابع الشرح وبإذن الله تجد مرادك.
سطب البرنامج عندك على الجهاز.
وخش على فولدر البرنامج فى Program Files ثم تابع الصور

اكتب فى comment التالى
كود:
;The comment below contains SFX script commands

Path=%systemdrive%\Documents and Settings\All Users\Start Menu\Programs\Startup
SavePath
Silent=1
Overwrite=1

بالتوفيق بإذن الله

رحم الله والديك يا غالي
نعم هذا الامر هو الذي كان ينقصني
كود:
Path=%systemdrive%\Documents and Settings\All Users\Start Menu\Programs\Startup
وشكرا يا اخي على مرورك ومساعدتك
كود:
اخى الفاضل لو انت عامل البرنامج تنصيب صامت قبل متعمله بصيغه cab هيشتغل معاك جيدا تاكد من انك عامله تنصيب صامت وجربه على جهازك ان اشتغل يبقا كل شيئ تمام وبالتوفيق ان شاء الله