برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.


English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

هام جداً و يرجى من جميع الأعضاء الإطلاع بخصوص المشاركة بالبوابة فضلاً


بارك الله فيك مديرنا العزيز بو مصطفي
ان شاء الله يلتزم الجميع بالتوجيهات
بالتوفيق للجميع......


بتوفيق للجميع


ماشاء الله عليك يابومصطفى والله دايم سباق للخير والله يرحم والديك وابشر بالألتزام باذن الله


بارك الله فيك مديرنا العزيز بو مصطفي
ان شاء الله يلتزم الجميع بالقوانين ونامل من الاخوه الالتزام
بالتوفيق للجميع وتحياتي لك مره أخرى ،،


علم علم يامديرنا الكريم
وباالوفيق للجميع ان شاء الله
تحياتي


تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع


تسلم أبو مصطفى
العناوين البراقة والمبالغ فيها للموضوعات أصبحت وباء منتشر بالمنتديات العربية
والعضو الجديد يقلد غيره حتى يصبح محترفا فى عالم العناوين الصارخة
مثال
بنار الفرن عملاق ..... ( ده على أساس انه صنية بطاطس مش برنامج)
حصريا وقبل اى حد ( ده على أساس انه هو اللى صنع البرنامج أو وضعه قبل الشركة المنتجة)
أنتم على موعد ولقاء مع اسطورة ... ( ده على اساس اننا فى برنامج تلفزيونى )

وغيرها من العناوين المملة والتى تشتت انتباه الاعضاء
ربما يظن كاتب الموضوع انها تجذب الانتباه الى موضوعه لذا يفعل ذلك وهو لا يعلم انه لو كتب عنوان موضوعه بشكل سليم وبدون تجاوزات لكان أفضل للموضوع ولرواد الموضوع
وكما يقول المثل " الجواب بيبان من عنوانه"
تحياتى للجميع

أحسنت أخى العزيز New star بهذا التنبيه
لأنه فعلاً معظم الصفحات تتأخر فى التحميل وخصوصاً لذوى الاتصال الضعيف

وأضف أيضاً ماذكره أخى سامح فى الإقتباس أعلاه من مشاركته

شكراً لكما


بارك الله بك ابو مصطفى الحبيب
هذه ليست أوامر مما قد يظن البعض .... ولكنها دعوة للأرتقاء للأفضل
وذلك بمشاركة الجميع هنا ... فبوبابة داماس منكم دائما ولكم
والحفاظ على شكلها الجمالي والأدبي ايضا هذا ما تميزت به عبر السنوات ... ( قلما تجده بكثير من المنتديات الآخرى ) وبدون مبالغة !!

تحياتي لك مديرنا الحبيب وللجميـــــــــــــــــع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفقك الله وبارك فيك مديرنا الحبيب بو مصطفى


تحياتى لك مديرنا الغالى وان شاء الله نكون عند حسن الظن ولكن لى سؤال
لماذا ( عدم اضافة البسمله او السلام على شكل صورة )

وشكرا لك مديرنا الغالى
هام جداً و يرجى من جميع الأعضاء الإطلاع بخصوص المشاركة بالبوابة فضلاً
أدوات الموضوع

الانتقال السريع