منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

بارك الله فيك اخي العـزيز

الله يجزاك الخير اخي الحبيب

بارك الله فيك حبيبى البرنامج ده انا مش بستغنى عنو نهائياً

جزاكَ الله خيراً اخى مصطفى وشكرا جزيلا على الدعوة الكريمة

بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله
مشكور يا أخي الكريم على هذا البرنامج المتميز والجهد الكبير المبذول
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً وجعله الله فى ميزان حسناتك
أفادنا الله بعلمك وعملك

برنامج لا يُسْتَغنَي عنه، وهو كما ذكرتَ. وأعيد شكري لك على احضار آخر اصداراته للبوابة، وعمل ممتاز ادراجك صور الشرح مع البرنامج
إلا انني اعتقد أنك سهوت عن تصحيح الترجمة في الصورة التالية ( كوني اعرف انك تحسن استعمال البرنامج، من خلال ماجرى بيني وبينك منذ يومين)

المقصود هو الصورتين في الرابطين اسفله

تصبح كالتالي

بمعنى آخر أن النسخ الاحتياطي، يمكن استعادته دون المساس بمحتوى الجهاز المستهدف
أما الصورة ستؤدي عملية استعادتها الى مسح محتوى القرص المستهدف( حسب الحالة)
أهلا أخي barhoum

أخي العزيز هو نفسه المقصود من الصورتين لم يختلف شيئ و الفرق بين النسخ الاحتياطي و عملية Clon هو أن النسخ الاحتياطية يتم تصديرها دون شرط التهيئة الى أقراص أو هاردات كملف يستعاد على أقراص أخرى أو هاردات أخرى أما عملية Clon فهي عملية نسخ محتويات قرص أو هارد الى قرص أو هارد آخر و لكن يجب تهيئته هذا هو الفرق بينهما يعني لم يختلف شيئ عن الشرح و لكن أنا لم أطول الكتابة على الصورة لأن من يستخدمون برامج النسخ الاحتياطي يفهمون هذه النقطة دون إطالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك اخي الكريم على البرنامج فانا بحجة لة ولكن للاسف لم يقبل السيريل المولد من الباتش والكي جي
فقد قمت اولا باغلاق البرنامج ثم بتشغيل الباتش وسارت الامور خيرا وعند تشغيل الكي جي فقط لاحظت انة معمول لفيرجن 3 كما هو موضح بالصور المرفقة ومع ذلك استمريت بتشغيلة واخذت السيريل المولد وشغلت البرنامج وادخلتة في مكانة المطلوب الا البرنامج اعتبرة غير سليم وكررت ذلك عدة مرات ولم انجح في تسجيل البرنامج .
رجاء من المحتمل اني اخطأت في مكان ما فبراجاء مراجعة الصور المرفقة وابلاغي بكيفية التسحيل السليمة للبرنامج شاكرا لك تفضلك بذلك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكرك اخي الكريم على البرنامج فانا بحجة لة ولكن للاسف لم يقبل السيريل المولد من الباتش والكي جي
فقد قمت اولا باغلاق البرنامج ثم بتشغيل الباتش وسارت الامور خيرا وعند تشغيل الكي جي فقط لاحظت انة معمول لفيرجن 3 كما هو موضح بالصور المرفقة ومع ذلك استمريت بتشغيلة واخذت السيريل المولد وشغلت البرنامج وادخلتة في مكانة المطلوب الا البرنامج اعتبرة غير سليم وكررت ذلك عدة مرات ولم انجح في تسجيل البرنامج .
رجاء من المحتمل اني اخطأت في مكان ما فبراجاء مراجعة الصور المرفقة وابلاغي بكيفية التسحيل السليمة للبرنامج شاكرا لك تفضلك بذلك.

لا تنسى استخدام الباتش قبل استخدام الكيجن عليك الضغط على كلمة Patch ثم استخدم الكيجن

و لا تنسى الضغط على Generate بعد اختيار نوع النسخة

كل الصور التي في الموضوع من جهازي حصرا و التفعيل شغال 100% جرب هذه النقطة ربما هذه فقط لم تنتبه لها

ماشاء الله حبيبى 5 نجوم على هذا الموضوع الرائع

استمر ياغالى
حضورك وحده كافي لجعل الموضوع 5 نجوم مشرفنا الغالي نورت الموضوع

اخي مصطفى الموقر
هذا تماما ما فعلتة كما قلت ولا ادرى لماذا رفض البرنامج التسجيل . انا بدأت بالباتش وبعدها بدأت بالجناريت بعد تحديد نوع النسخة ولا ادري ماذا حصل ليرفض التسجيل يمكن مليش حظ بة شكرا على اي حال