سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت - : ماهو سرفر المايكروتك وميزاته والتعامل معه وادارته

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

استفسار بخصوص الاي بي ip

استفسار بخصوص الاي بي ip

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني هل فيه طريقة اني ادخل على النت بواسطة الاي بي الاصلي لجهازي وليس الاي بي اللي يعطيه لي الراوتر
علما بأني انا صاحب شبكة الانترنت وهي شبكة عامة يعني فيها مشتركين

المواضيع المشابهه
استفسار عن هاي الصورة من الاخ ابو كرم
استفسار من الاخ vistadark
الاخ سكوربيان وكل مصممي سيديات الوندوز(استفسار بخصوص دمج التحديثات)

تدخل النت من بالوان بوكس بالايبى تقصد ؟؟؟

قصدي لما ادخل النت وافتح الوينبوكس الاقيه عاطيني اي بي
بالطبع هذا الاي بي ليس هو الاي بي الاصلي للاب توب تبعي يعني يعطيه لي الراوتر لما ادخل عالشبكة
سؤالي هو
هل يمكن اني ادخل الشبكة بالاي بي الاصلي للجهاز؟

تدخل بالايبى الخاص بالوان بوكس

يعني مافيه طريقة للدخول بالاي بي الاصلي للاب توب
مثل ماقلتلك اخي اني انا صاحب الشبكة

اخي الكريم لايوجد شيء اسمة الايبي الاصلي ... كل ما في الموضوع ان الروتر فيه ايبي مثلا 192.186.1.1 لو انت موصلة مباشر من الروتر للابتوب هيكون كده مثلا 192.186.1.2 الايبي بيتغير حسب ايبي الروتر ... لكن في حال انت مستخدم نظام ميكروتيك الوضع هنا مختلف لانك اثناء اعداد الميكروتيك بتدخل ايبي الروتر وليكن 192.186.1.2 وبتخرج للعملاء وليكن 10.0.0.1 وهكذا لغاية 10.0.0.254 ده بيكون رينج الايبهات لكل الشبكة ده طبيعي لكن لو عايز تثبت لنفسك ايبي من داخل الميكروتيك بتعمل لنفسك ايبي

ياغالى الروتر بيغير ايبى ولاشك فى هذا المكروتك ip انا الا عامله

بارك الله فيكم اخواني .. والله فاهم كل هالكلام وعارف ان الراوتر يعطيني اي بي وثبتت الاي بي الخاص بي
بصراحة وباختصار المشكلة (عشان تكونو فاهمينها بالتمام) ان انا مشترك بشركة ربحية ويبدوا ان صادف احد المشتركين عندي بالشبكة مشترك فيها ..فلما ادخل على الشركة بيعطيني ان الاي بي تبعي كان داخل قبل اشوي و و و .......الخ .. وبعد تدقيق اكتشفت ان السبب هو وجود مشترك اخر معي على الراوتر مسجل بنفس الشركة
اتمنى ان الفكرة وصلت واتمنى منكم المساعدة بارك الله فيكم

وينكم يااخوة
استفسار بخصوص الاي بي ip