صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير : صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

خمس دقائق من وقتك وحاول تعدل الماوس .. اليمين مكان الشمال ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تقضي خمس دقائق مع المرفق ...

دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمالدقائق وحاول الماوس اليمين الشمال

مش بكيفك، مضطر يا عسل ...

دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال

بلاش تحمل المرفقات ( 6 كيلو بايت ) وبلاش تضغط عليه ...

قد أعذر مَن أنذر، أنا قلت لك ...

دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال دقائق وحاول الماوس اليمين الشمال

لكنه الفضول الذي قتل القط!

لازم إيدك تحمل المرفقات ولازم تفك الضغك ولازم تضغط عليه ...

دي حاجة نفسية جواك ، عاوز أعرف حيحصل إيه...

حتموت لو معرفتش ...

اتفضل ....

المواضيع المشابهه
هل يمكن ازالة بعض الامور من قائمة الماوس اليمين ؟؟ !!!
إعطنى دقائق من وقتك لأثبت لك إننا مخطئون
أختاه ... رجاءاً هل لي ببضع دقائق من وقتك؟؟؟
عمل لا ينقطع أجره عنك حتى بعد موتك ولا يأخذ من وقتك 5 دقائق ..

السلام عليكم
شكر الله أخي يحيى
جارٍ تجربته.

بلاش أحسن يا محمد

حتندم ....

برضه مفيش فايدة

ذنبك على جنبك

ههههههههههههه

كتبت لك:

اقتباس :-
اللي ميسمعش الكلام لازم نديله تقييم ( يحيى صالح )

السلام عليكم
وشكر الله لك
لكن عندي سؤال:ما فائدة التقييم؟
وهل كل عضو يستطيع تقييم أي شخص؟
أم بعضهم دون بعض؟
وكم حد الدرجة -الأدنى والأقصى-التي يمكن التقييم بها؟
وشكرا لسعة صدركم.

السلام عليكم

وشكر الله لك
لكن عندي سؤال:ما فائدة التقييم؟
وهل كل عضو يستطيع تقييم أي شخص؟
أم بعضهم دون بعض؟
وكم حد الدرجة -الأدنى والأقصى-التي يمكن التقييم بها؟

وشكرا لسعة صدركم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فائدة التقييم : هو شىء رمزي يفيد مَن يراه أن يعلم بواسطته فائدة هذا العضو للمنتدى، لأن المفترض ( وأحيانًا لا يحدث ) أن التقييم لا يكون إلا لموضوع أو مشاركة مفيدة، فكمية الإفادات تعطي الشخص كمية تقييمات نعلم من خلالها أن هذا الشخص مفيد أو غير مفيد.
وكل عضو يمكنه تقييم أي عضو بالضغط على أيقونة التقييم ( المربع الأبيض ) بيسار المشاركة من أعلى.
ولا يوجد حدود للدرجة التي يمكنني التقييم بها، بل تخضع دائمًا لكمية مشاركات العضو واضع التقييم، فإن كان واضع التقييم لك عضوًا له مشاركات قليلة جاء تقييمه ضعيفًا، والعكس بالعكس.
ومن الممكن أن يضع بعضنا تقييمًا لغيره بصورة أخرى، وهي الضغط على أيقونة الشكر، فهي تمنح العضو نقطة في تقييمه.
ومن الواضح أن منحك للعضو أيقونة شكر يمنعك من منحه تقييمًا عن نفس المشاركة.
وقد تريد منح العضو نفسه تقييمًا متتاليًا عن مواضيع قيمة متتالية فتجد أن هذا ممنوع، والسبب هو أن هذا العضو لابد أن ينال عددًا من التقييمات من أعضاء آخرين ليتسنى لك تقييمه مرة أخرى.
وأحيانًا ترى عضوًا فعالاً وتقييمه ضعيف، والسبب هو قلة مواضيعه المفيدة ومشاركاته المفيدة، ولذلك لا ينال تقييمًا.
وأحيانًا كثيرة يكون التقييم الموجود للشخص هو عبارة عن كمية مشاركاته فقط، لأن كل عدد من المشاركات = عدد معين من النقاط، وفي هذه الحال لا دخل لغيره في تقييمه، وإنما يكون آليًا.
كفاية وللا كمان؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الماوس بدا يكون كالفار يفلت من يدي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بعد 5 دقائق يعود كما كان يابو خليل

مش هحمل يا ابو احمد ومعنديش فضول انا تابعت الرد الاخير وعرفت ان فيه عفريت هههههههههه

بس مغصوب اشوف العفريت شكل الموضوع فيه عفريت جامد نجرب ونتعفرت

تم اعطاء العضو مخالفه وتنبيه الاداره بالمشاركة السيئة عشان الماوسات اتحولت فران وفيه عفاريت دخلت البوابه ان لم تتخذ البوابه حل سريع ربما الاعضاء تلبسهم العفاريت

هجبلك قطط يا ابو احمد

ومش هحمل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العفريت اتصرف اقول ايه بس ماشى يا ابو احمد مردوده ان شا ءالله