العاب كمبيوتر PC Games : العاب كمبيوتر - العاب اكشن - العاب سيارات - العاب جديدة

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

اذا كان عندك طلب او استفسار ضعه هنا ولا تفتح موضوع جديد

اذا هذا افضل اخي فانت لست بحاجة لفك الضغط عنها فقط استعمل برنامج Daemon Tools لحرق اللعبة على سيدي وهمي

تحياتي

ارجو عدم الانزعاج حيث ان مشكلتى هى ان هذه اول مرةاتعامل فيها مع النت لذلك فارجو شرح كيفيةحرق اللعبة بdeamon toolsعلى سيدى وهمى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن حدا يساعدني في اعطائي روابط للعبة The Sims 2 مباشرة اي مش rapidshare , megaupload .... ؟؟
هذا الموضوع نفسه تم نقله في الكثير ثم الكثير من المنتديات املا انو واحد يساعدني...
*ملاحظة: الي عندو اياها فيقوللي اشرح له كيف يعمل سيرفر...
وشكرا

للاسف اخي اللعبة اصبحت قديمة جدا ولا اظن انه هنالك روابط تتوفر لها عى النت غير روابط الرابيد شير او التورنت
روابط الرابيد شير للعبة موضوعة في المنتدى في موضوعي واذا بدك تجرب رابط تورنت سريع وشغال للعبة تفضل جربه في المرفقات

تحياتي

انا فقط اريد لعبة neighbours from the hell 2 وارجو الرد على اخر سؤال لى تحياتى

اسف اخي gammaldvd على تاخري في الرد عليك بالنسبة لكيفية استعمال برنامج
Daemon Tools اولا حمل البرنامج من المرفقات وبعد ان تفك الضغط عن الملف اتبع الخطوات التالية :

بعد ان تضغط على Mount image اختر الملف الذي تريد ان تعمل له سيدي وهمة ويجب ان يكون من احدى الصيغ التي يستعملها الجهاز مثل : bin,mds,iso,cue وغيرها الكثير الكثير.

وساحاول ايجاد لعبة neighbours from the hell 2

تحياتي

شكرا يا اخى الكريم انت فعلا zidan و الى الامام دائما

اهلا وسهلا بك اخي الكريم في اي وقت واتمنى ان اشرح افادك

تحياتي

بعد ان قمت بتحميل لعبة neighbours from hell2 وفك الضغط عنها وعند الضغط على ايقونة اللعب ترفض اللعبة ان تبدا وانا اسمع ان اللعبة لا تعمل مع نظامservis pack2فارجوا المساعدة تحيااااااااااااااااتى

اخي جرب هذا الكراك للعبة :

http://72.29.82.57/pcgamefixes/NEIGH...PSRUS.NOCD.ZIP

واذا لم يعمل قل لي ما هي الرسالة التي تظهر لك

تحياتي
اذا كان عندك طلب او استفسار ضعه هنا ولا تفتح موضوع جديد