منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

سؤال عن كيفية تعديل لون نافذة التنصيب الزرقاء التى تظهر عند بداية تنصيب الويندوز

السلام عليكم اولا
ازاي نغير الشاشة الزرقاء التي تظهر مع بداية التسطيب للوندوز والتي يظهر فيها اختيار البارتشين المراد انزال الوندوز عليه وهذه الشاشة تستمر معنا من بدايه التسطيب حتي اول رسترت وبعد ذلك ننتقل للشاشة الاخري والتي من السهل علينا تغير خلفيتها وهي WINNTBBU.DLL اما التي اريد ان اغيرها باي خلفيه لم اري احد يعرف او قام بشرحها واتمني من الله سبحانة وتعالي ان اخوانا يشرحو الطريقة ومن الماكد ان هذا الخلفية خاصة بالدوس فهل من اجابة والله الموفق ......

المواضيع المشابهه

شرح تعديل جملة (windows xp prof...setup )فى الشاشة الزرقاء فى بداية تسطيب الويندوز

3 مشاكل في الشاشة التي تظهر بعد تنصيب الويندوز

مشكلة عند بداية تنصيب الويندوز تظهر هذه الرسالة

جهاز لاب توب نوع benq تظهر الشاشة الزرقاء بعد تنصيب الويندوز

كيفية تعديل معلومات المستخدم التى تظهر فى الشبكة

بسيطه اخى اذهب للملف smss.exe
بس اعتقد انك هتغير الرسايل اللى بتظهر مش الخلفيه

بس انا بقؤل الخلفية مش الرسائل واتمني الاجابة

نعم الخلفية خاصة بالدوس و دي اخدت من وقتي 4 شهور البحث و في الاخير توصلت الي 4 ملفات قد يكون السبب في تعديلها و لاكن هي مش خلفيه بل الوان Hexadécimal و محتاجة خبيير برمجة و برنامج التر اديت انسهى يا ابني لحسن تعقدك :-)

كنت متوقع ردك في هذا الموضوع يا boom2006
عامل ايه دلوقتي ان شاء الله تكون بخير
وانا عارف ان الموضوع ده شغلك الشاغل وان شاء الله توصل لحل فيه

شكرا لك اخي الكريم على شرحك المفيد بارك الله فيك

الله يوفقك في الوصول لافضل نتائج

عاش الإنسان ليتعلم وكلما عاش أكثر تعلم أكثر
من حق كل إناس أن يعلم ويتعلم ومن حقه رفض أن يعلم أو أن يتعلم أيضا ولكن في نظري الإنسحاب معناه الهزيمه لذا عليك أن لا تنسحب فالمنتدي ممتاز من كم المعلومات التي به وربما تنسي يوما وتعود للمنتدي لتبحث عن مشاركه قمت بوضعها قبل سابق لتستعيد معلومتك فأنت تفيد تنفسك أولا قبل غيرك بوضعك لمعلوماتك وتضمها ضمن قائمة من المعومات فلست أن الوحيد من يعرف تلك المعلومات ولكن ربما تكون أنت السبب في نشرها لتعليم الباقيين
وأسف لتدخلي ...

موضوع مهم فعلا نرجوا الاجابة عليه من الاخوة الخبراء

remono84 vbmenu_register("postmenu_598622", true);
نعم اخي ان كنت اوريد تر ك المنتدى للضروف ... فقط و ليس هزيمة فانا اصلا لا اطلب الكثير بل اضحي بالكثير......و لاكن الطريقة سوف تصلكم من مكان قريب........ و لقد قربتكم لها فقط ان تعرف كيف تعدل bleue on yelow
الا فكار لها اجنحة...........