منتديات داماس

برامج الكمبيوتر والأنترنت

: تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسفت و غيرها .......

وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسفت و غيرها .......

وداعا مايكروسوفت و اهلا بالنظام الجديد قاهر مايكروسوفت



وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......





و لسه هناك المزيد فهل نقول وداعا مايكروسوفت



اخوكم نسر الاسلام


وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

وداعا مايكروسوفت بالنظام الجديد مايكروسفت غيرها .......

المواضيع المشابهه

وداعا للتكريك مرة ثانية IDM 6.28 build 18 مع قاهر الكراكات دائم وتسطيب صامت مجرب وفعال 100%

وداعا للسمنه مع قاهر الدهون ماجك سلم

سوف نسرب الصور الاولى للنسخه الاصليه لمايكروسوفت وداعا 180 يوم و اهلا بالاصلي

وداعا للمصاريف اهلا بالرسايل المجانيه


ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال


السلام عليكم
اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى


حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا


ياريت نودع الاحتكار في كل شئ

فلقد ركبت مايكروسوفت علي رأس البرمجيات وآن الاوان لنزولها

بس مين المنافس؟؟؟

هذا هو السؤال

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه

و نحاول اظهاره .


السلام عليكم
اخى الكريم نصر الاسلام
جزاك الله خيرا على التوزيعه الجميله
الينكس عامه غير مرغوب عند كثير من الاخوه
مع انها الافضل طبعا
وانا من محبى الينكس ومن محبى استعمال توزيعه اعجوبه3
لما لها من اداء رائع وجميل
خياك الله مره اخرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و ده كلام جميل لان لكل نظام انصاره و معجبيه و مستخدميه و هذا الذي اعجبني


حياك الله اخويا نسر الاسلام ماشاء الله انا اول مره اشوف هذا النظام وهل هو سهل في استخدامه مثل الوندوز والماك انا من مستخدمين النظامين ولكن الينكس الصراحه ما استخدمته نهائي ولا شوفت له الا الصور التي قمت بعرضها علينا
الله يحيك اخي الكريم نعم هو سهل جدا ولكن يجب ان تقرأ عنه حتى تقدر تتعامل معه
الان اصبح سهلا ولكنه بالماضي كان صعب علشان كان جديد على المستخدمين و لكن

الان له محبين و مستخدمين و قادرين على التغير و الدعم . و انا لست منهم


أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا


أخي الكريم

بارك الله فيك

وطبعا كما أقول دائما حتى بمنتدى الماك لابد من تجربة أي نظام
ونأخذ مايفيدنا وليست دعوة لترك هذا وأخذ ذاك

ننتظر المزيد

جزاك الله خيرا
بعد اذنك اخى نسر اخى ابوعاصم اخى نسر الاسلام يتحدث عن نظام ابنتو لينكس وقد قلنا وداعل مايكروسوفت ورجعنا والمثل يقول القط يحب خناقه وهذارابط الشركه والروابط مجانيه لجميع الاصدارات ومواقع اف تى بى


Kuwait Ubuntu Mirror

وكيف يشغل برامج ويندوز

و الله يا اخي انه اعجبني جدا وخاصه بعد تشغيل معظم البرامج التابعه للويندوز

و رغم ذلك ابقى هاوي للانظمه و لا نستطيع تحديد نظام بعينه

لانه لكل نظام انصاره و محبيه و نحن على الحياد و لكن الجمال نتمتع فيه وبه




جزاك الله خيرا
انا عملت بحث ووجدته مطروح منذ فترة بسيطه وموجود بمواقع كثيرة ubuntu-arabic
نجرب والحمد لله لست متعصبا لنظام دون آخر ولكن نضع المميزات
بصدق التجربة وليس بالشبه دون معلومة صادقة
أدوات الموضوع

الانتقال السريع