منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

كل عام وأنتم بخير

اللهم تقبَّل صيامنا وقيامنا، واجعل رمضان في ميزان حسناتنا، وأعِده علينا عامًا بعد عام، وارزقنا الجنة مع الأبرار يا رحيم يا رحمن.

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
دمت بكل خير أخي العزيز كمال

بارك الله فيك ونفع بك

وجزاك الله عنا خير الجزاء

وفيك بارك الله أخي العزيز

كل عام وأنتم بخير

اللهم تقبَّل صيامنا وقيامنا، واجعل رمضان في ميزان حسناتنا، وأعِده علينا عامًا بعد عام، وارزقنا الجنة مع الأبرار يا رحيم يا رحمن.

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
دمت بكل خير أخي العزيز

جزاك الله خير وبارك الله فيك ولك

لك جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع
دمت بكل خير أخي العزيز

وفيك بارك الله أخي العزيز

لا توجد أية مشكلة في إستخدام الباتش أخي
اصدار جديد للباتش

https://userscloud.com/3oy9x192klk7

لا توجد أية مشكلة في إستخدام الباتش أخي
RadiXX11
PATCH UPDATED

I've updated my patch to fix a little and annoying problem with Resource Tuner (not Resource Tuner Console) each time you save a modifed file. It's about a "Comments" value in VERSION_INFO resource, with the message "Modified by an unpaid evaluation copy...".

I already knew of this problem in RTC (therefore it's solved in the first version of the patch) but i hadn't noticed in RT until now.
I don't know if other cracks have this problem, but just in case, you should check it. ;)

RadiXX11
PATCH UPDATED

I've updated my patch to fix a little and annoying problem with Resource Tuner (not Resource Tuner Console) each time you save a modifed file. It's about a "Comments" value in VERSION_INFO resource, with the message "Modified by an unpaid evaluation copy...".

I already knew of this problem in RTC (therefore it's solved in the first version of the patch) but i hadn't noticed in RT until now.
I don't know if other cracks have this problem, but just in case, you should check it. ;)
تم التحديث
بارك الله فيك أخي العزيز

نسخة ريباك ( اي مدمج معاها الكراك ) من تعديلي علي عدة مواقع رفع سهلة التحميل

http://www.mirrorcreator.com/files/11L2ADE2/

:Ros e: