المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة : كيفية تغيير شاشة البدء للوندوز و شاشة المستخدم و الثمات و الستايلات و الايقونات و نصوص الرسائل التي تظهر للمستخدم و الخلفيات

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

النسخ المعدلة بقت اكثر من الهم على القلب محلمتش فى مرة انك تصنع برنامج افضل

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع بعد اذن ادارة المنتدى

نلاحظ فى هذة الفترة كثرة النسخ المعدلة بطريقة رهيبة
المشكلة ان التعديل على النسخ لا يدفعنا الى تقدم خطوة الى الامام
النسخ المعدلة كلها تتساوى مع بعضها فى الاخر نحن ننبهر بخلفيات النسخة وننبهر بمظهرها وفى الاخر نسخة عادية
التعديل على النسخ مجال كويث بس نفسنا نكون افضل من ذلك
نفسنا نتعلم افضل صناعة البرامج

فما رأيكم فى كلامى

المواضيع المشابهه
استفسار عن النسخ المعدلة
مشكلة في بعض النسخ المعدلة ! فهل من حل؟
طلب من عباقرة صنع النسخ المعدلة
هتندم لو محملتش هذا البرنامج القران الكريم بصوت اكثر من 100قارىء لااله الا الله

منطق سليم اخى بس التعديل على النسخ شئ جميل انك تعدل ورا نسخ ميكروسوفت علشان اكبر عدد من المستخدمين يستفيد شكرا اخى

كلام صحيح يا اخي العزيز ولكن هناك من يحب التعديل على الوندوزات وهناك اشخاص يحبون التعديل على البرامج فلكل شخص رئيه.. يعني يا اخي العزيز بمقصد كلامي انا هناك كثير من الاخوان العرب يقمون بصنع برامج وليس فقط التعديل على الوندوزات.. مرى اخرى شكرا لك على الطرح الجميل

فعلا الكثير اصبح معدل للنسخ ولكن يوجد من هذه النسخ نسخ مميزة يبحث عنها المستخدمون بالاسم وكلها صدرت من هذا المنتدى والكثير من المستخدمين ينتظر ظهور نسخة معينة بالاسم وبميزات معينة وحسب ذوق كل شخص فمنهما من يحب النسخ التى تحمل طابع الاكشن والنسخ التى تحمل اسماء العاب وبالعكس الموضوع ليس مملا فكل منا له مجاله وبالعكس صناعة الويندوز علمتنى العمل على برامج التصميم والجرافيكس منها adobe photoshop_axara 3d_adobe illustrstor_وليس فى مجال الجرافيكس فقط بل فى مجال السوفتوير على سبيل المثال التنصيب الصامت للبرامج والتعديل على ثيمات الويندوز وصناعة اسطوانات تجميعية والعمل على البرامج التى تصنع اسطوانات الاوتورن واشياء لم اكن ساتعلمها خارجا فالشكر لله ثم هذا المنتدى العظيم الذى لايبخل علينا ويعلمنا فبدلا من اضاعة الوقت اتابع بوابة داماس لاستفيد منها ....................وبالفعل تعلمت اكثؤمن هذا وهذا بعضها فالتعديل على النسخ ليس بالامر الهين فقد يكون كلامك محبطا لبعض الزملاء يااخى وشكرا لكم

افادكم الله اخوانى الكرام على هذا الكلام الجميل
بخصوص ردك اخى midoo
انا لا احبط احدا على تعديل النسخ فكلامك جميل حقا وانا مقتنع بة
بس لا تنسى اخى تصميمك لبرنامج افضل بكثير من الف نسخة

امس توفى خالى فاتمنى منكم الدعاء له من قلوبكم بالمغفرة

كثيرمنا يا إخوتى شغلته الدنيا على الاخرة ونخاف ان نلقى الله

رحمه الله وجعله الله مع النبين والصدقين.. ورحمنا الله ورحم كل اموت المسلمين

وعضم الله اجرك يا اخي العزيز فهاذه هي حال الدنيا تاتي ناس وتذهب ناس

رحمه الله واسكنه فسيح جناته واسكنه مع النبيين والصديقين والشهداء اللهم لاتشغلنا بدنيانا عن اخرتنا ووفقنا الى ماتحبه وترضاه انك سميع قريب مجيبالدعاء فاعف عنا وعن المسلمين اللهم امتنا على ملة الاسلام وامتنا بعزتنا اللهم اعزنا بالاسلام يارب العرش نحن والمسلمين اللهم وفقنا جميعا الى ماتحبه وترضاه وجعل الله هذا العيد عيدا مباركا عليكم والمسلمين فى كل بلاد العالم وفى فلسطين والعراق وافغانستان وجميع اراضى المسلمين يارب العالمين اللهم امين..................

وفقكم الله فى دنياكم جميعا واتمنى لكم السعادة
وان يجمعكم على كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله

وبارك الله فيك اخىmr.format ووفقك الى ماتريد وكل عام وانت وجميع اعضاء المنتدى ومشرفينه بالصحة والعافية والمسلمين فى شتى بقاع العالم بخير اللهم اامين