برامج حماية الكمبيوتر وبرامج مكافحة الفايروسات : تحميل برامج حماية الكمبيوتر والفايروسات وبرامج مكافحة السباي وير والتجسس والتروجان

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

سؤال تغيير امتداد الصور و اسماءها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوان الاعزاء لدي مشكلة هو ان لابتوب اخي فجاة اصبح لا يفتح الصور و بعد التمعن لاحظت هناك فايرس صيني قام بتحويل امتداد الصور و اسماءها، كذلك انشاء صفحةUC و بعد جهيد قمت بازالة كل بقايا الفايرس و الصفحة علما كان قد حول كتابة بعض البرامج الى الصينية و بعد تنصيب افيرا وسماداف و مالوير بريميوم تمكنتم من محو اثار الفايرس و قبل ان انسى كان قد كون ملف ذو امتداد htaو عند فتح كان يذكر يجب ان يتم شراء البرنامج من صفحات موجودة في الملف و الا لن نتمكن من اظهار الصور
فما هو الحل و شكرا

المواضيع المشابهه
هل يؤثر تغيير امتداد اال (hosts)
مشكلة فى تغير امتداد الصور من *.jpg الى *.mp3
ممكن طريقة تغيير امتداد البرتيشن دون فرمتة
لتغير امتداد الصور ورؤية الصور مصغرة من القائمة الفرعيه ImageConverter Plus 7.1.54 Build 90602
برنامج تغيير امتداد الأصوات 00 رائع

اخى الكريم

لابد من اجراء تسطيب نسخة ويندوز اخرى بعد خروج الفيرس

لان فى ملفات دمرها الفيرس مهما تسطب برامج صور او تصليح اخطاء الويندوز كلها محولات فاشلة

عليك بتسطيب نسخة ويندوز توفير للوقت والمجهود

وبعد التسطيب وجميع البرامج مش ناقص حاجة كلة تمام

اسحب نسخة جوست واطبعها فى اى مكان واعملها هدن فقط

عند دخول الفيرس استعمل افيرا اولا ومن ثم افرد الجوست

ومش هتحدث غير الفلاش بلير والدون لود فقط لانهم بيتغيرو على الاقل بعد شهر

لاكن لقدر الله لو حصل بعد شهر سنة اى وقت انت فى الامان

هتلاقى وفرت كتير من مجهود ووقت

هذا هوا الصالح والله اعلم

جرب تعمل ريستور للسيستيم بتاريخ سابق

بارك الله فيك اخي الكريم
و لكن لو سطبت نسخة الفيديو لازم افرمت الجهاز و بهذه الحالة سوف افقد كل الصور و الملفات فما هو الحل

اخى الكريم

لابد من اجراء تسطيب نسخة ويندوز اخرى بعد خروج الفيرس

لان فى ملفات دمرها الفيرس مهما تسطب برامج صور او تصليح اخطاء الويندوز كلها محولات فاشلة

عليك بتسطيب نسخة ويندوز توفير للوقت والمجهود

وبعد التسطيب وجميع البرامج مش ناقص حاجة كلة تمام

اسحب نسخة جوست واطبعها فى اى مكان واعملها هدن فقط

عند دخول الفيرس استعمل افيرا اولا ومن ثم افرد الجوست

ومش هتحدث غير الفلاش بلير والدون لود فقط لانهم بيتغيرو على الاقل بعد شهر

لاكن لقدر الله لو حصل بعد شهر سنة اى وقت انت فى الامان

هتلاقى وفرت كتير من مجهود ووقت

هذا هوا الصالح والله اعلم

بارك الله فيك اخي الكريم
و لكن لو سطبت نسخة الفيديو لازم افرمت الجهاز و بهذه الحالة سوف افقد كل الصور و الملفات فما هو الحل

للمزيد من الإيضاح، حضرتك تقصد ان الصور متواجدة لكن المشكلة فى تغيير إمتدادها فقط، أم أن الفايروس مانع الوصول للصور من الأساس.

للمزيد من الإيضاح، حضرتك تقصد ان الصور متواجدة لكن المشكلة فى تغيير إمتدادها فقط، أم أن الفايروس مانع الوصول للصور من الأساس.
اخي العزيز انا اصل الصور و لكن لا يفتح الصور و الصور موجودة رغم انا غيرت الامتدادات بعضها يفتح فقط نصف الصور و البعض الاخر لا يفتح بتاتا و لك مني كل الاحترام

الله المستعان اخي

استأذن حضرتك تضغط 3 صور منهم وترفعهم على أى سيرفر للنظر فى أمرهم (فى حال لم يكونوا صور خاصة)

تجربة الصور على سيستم أخر نظيف هنعرف إن كان الفايروس أفسد شئ فى إعدادات الويندوز، أم أن الأمر إصابة لملفات الصور نفسها، فى حال فتحت الصور عندى بلا مشاكل فالمشكلة فى الويندوز لديك، إن لم تفتح لدى فقطعاً المشكلة متعلقة بالصور نفسها، وبعد إستبعاد أحد الأمرين يمكن التعامل مع الأخر، وفى أسوء الظروف سنتعامل مع كلا الأمرين، بإذن الله ستحل المشكلة على خير حال.