منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

وداعاً لرمي السيديات ..

بسم الله الرحمن الرحيم
سلاماً مباركاً من الله عليكم ايها الأحبة .. رواد بوابتنا الغراء :)
اكتشافي - ويش رأيكم بكلمة اكتشافي - وداعاً السيديات من المحتمل أنه معروف بالنسبة لأساتذة مثلكم
لكن وبما أني لم أقرأ عنه أحببت مشاركتكم به لعلي أستفيد من تجاربكم ..
- فيما مضي .. واذا خرب عليك أحد السيديات أثناء النسخ ترميه . أو تعلقه حجاب :uu1:
- ايضاً في الماضي القريب .. كنت اذا اتممت نسخ ملفات على CD غير قابل لاعادة النسخ وقفلته بالمفتاح
لا يمكنك اعادة النسخ عليه مرة اخرى .
- وسابقاً .. عندما تنسخ ملفاتك وترغب باضافة ملفات جديدة .. تضاف الجديدة الى القديمة :uu8: ولا يمكنك حذف شيء من القديم .
المهم أن بوسعك الآن العمل كيفما شئت وعلى اي اسطوانة .. غير قابلة لاعادة النسخ .. وللحديث بقية

المواضيع المشابهه

وداعاً لبرامج تحويل ra2 wav وداعاً ل streambox

ولتتمة الحديث أصبحنا في هذه الأيام نرمي DVD بدل CD أخي عابر سبيل :)

والله يبو عبدالرحمن ذكرتني ... بـ DVD لازم اجرب الطريقة عليه واتوقع النجاح بإذن الله
وسنؤجل التتمة الى حين اتمام التجربة .. عسى ان يكون الموعد قريب

شوقتنا اخي عابر سبيل
بانتظارك

في الإنتظار بفارغ الصبر أخوي عابر سبيل

أمر جميل أخي " عابر سبيل "

يعني إحنا :uu3: و على أحر من :un5:
ننتظر البقية :uu1:
و ألف شكر مسبقا <<<< شوف التسبيق

كيف يتم ذلك ؟

اقتباس :-
واذا خرب عليك أحد السيديات أثناء النسخ ترميه . أو تعلقه حجاب
... انا بعلقها في مرايه السيارة او استخدمها عواكس و اعلقاها في مؤخرة السيارة تعكس النور للقادم من الخلف .... ايه رايك ؟ :p

هناك جهاز يباع بالمملكه العربيه السعوديه و ظيفته تنظيف الاسطوانات المخربشه - عملي جلي مثل جلي الرخام لكي يلمع - يعني ببساطه يتم ازاله طبقه رقيقه جدا من الاسطوانه والتي يكون عليها الخربشه

فالاسطوانه يكون عليها عدد 10 - 12 طبقه لحمايه الداتا و لذلك تلاحظون انه المنتديات الاجنبيه تنصح بالنسخ البطىء كي يكون عميقا

المقصود بالعميق اي انه يمر الى ما بعد اقصى عدد من طبقات الاسطوانه

لانه اذا النسخ سريع قول مثلا النسخ حيكون على عمق 5 طبقات مثلا اما اذا بطىء فسيكون العمق 7 - 8 طبقات .... مثلا يعني

وبالتالي الجهاز اللي بتكلم عنه لما يشيل طبقه من الاسطوانه فانه يحذف الخربشه و في نفس الوقت الداتا سليمه

انا شفت الجهاز دة لكن مش متذكر اسمه و هو له 3 علب محاليل خاصه على ما اتذكر و له ذراع مثل المطحنه تلفه بشكل دائري و كل لفه بازاله طبقه و تفتح تشوف اذا لسه في خربشه تديها لفه كمان و هكذا الى ان تعيد الرونق الى الاسطوانه

ياريت اذا هناك اخوة بالسعوديه يسألوا لنا عنه ... احتمال يكون لسه موجود و احتمال لأ لكن انا متذكر انه الشخص اللي جابه قال انه من السعوديه

حلو البرنامج هذا

واتمنى ان يجدوه لنا الاخوه السعوديين

السلام عليكم
كيف الحال اخوتي الكرام
بالنسبه الى اكتشاف الاخ الكريم فليس بالغريب على رواد البوابه هاذه الامور في التحري والتقصي واكتشاف ما هو جديد
وفي انتضارالاكتشاف
والاخ حماده الورد نعم اخي صحيح ما تفضلت به بخصوص النسخ ولكن من المتوقع انه ازالت طبقه او طبقات تالفه من السيدي ان يكون معرض للخربان اسرع
على كل حال اسعار السيديات متواصل في الهبوط
وهاذا لايعني ان نقلل من الاكتشافات التي من الممكن ان تفتح افق اخر لكتشلف اخر

مع تحياتي واحترامي