مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز : يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

كيف أضيف برنامج إلى نسخة ويندوز محمولة

السلام عليكم ورحمة الله
الأخوة الكرام
أريد أن أضيف برنامج إلى نسخة ويندوز محمولة بورتابل تعمل من السواقة أو من الفلاشة
فهل هذا ممكن وكيف

المواضيع المشابهه
كيف أضيف نسخة ويندوز لإسطوانة DLC Boot 2017 v3.4 Final
طلب شرح صنع نسخة ويندوز اكس بي محمولة تعمل دون تنصيب

لايمكنك ذلك لان النسخه المحموله تقوم بنسخ ملفات الريجسترى الى الرام الافتراضيه اثناء العمل وبالتالى ماتضيفه انت لن يكون مسجلا بالنظام وسجله

ولكن مع ذلك يمكن عمل ذلك وانا قمت بعمله واضفت برامج لنسخه محموله ولكن هذا الكلام كان من حوالى يمكن سنتين او ثلاثه مش فاكر وطريقه عمل ذلك صعبه جدا وشاقه ومتعبه لكنها ليست مستحيله

ولولا انى لم يعد وقت لدى وجهد كما كنت سابقا لقمت بعمل شرح لذلك لكن المعذره فالسن والمسؤليات ومشاكل الحياه اقوى من ا ى شئ

لايمكنك ذلك لان النسخه المحموله تقوم بنسخ ملفات الريجسترى الى الرام الافتراضيه اثناء العمل وبالتالى ماتضيفه انت لن يكون مسجلا بالنظام وسجله

ولكن مع ذلك يمكن عمل ذلك وانا قمت بعمله واضفت برامج لنسخه محموله ولكن هذا الكلام كان من حوالى يمكن سنتين او ثلاثه مش فاكر وطريقه عمل ذلك صعبه جدا وشاقه ومتعبه لكنها ليست مستحيله

ولولا انى لم يعد وقت لدى وجهد كما كنت سابقا لقمت بعمل شرح لذلك لكن المعذره فالسن والمسؤليات ومشاكل الحياه اقوى من ا ى شئ

أخى الكريم الهاك المصرى

أعانك الله تعالى على المسؤليات
و
مشاكل الحياة التى - والله الآن - ( ليس لها عدد وتجيلك من أى مكان وإتجاه )
أما
السن
فهذا لابد منه ومكتوب علينا جميعا أعاننا الله تعالى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

لكن
رجاء
محاولة شرح ذلك بطريقة ولو بسيطة وفى خطوط عريضة

يمكن أتذكر الطريقة
فقد كانت عندى كاملة وبالصور
ولكن مش عارف دفستها فين
بين ملفات وبرامج أكثر من 1.5 تيرا
على أكثر من 350 DVDs منذ 3سنوات تقريبا

ولأن عندى ( 15 CDs و DVDs ) لنسخ محمولة
جميع الأنظمة XP - Mediacenter - Vista - 7
وفكرت فيما فكر فيه الأخ الكريم
الـمـاتادور
ولكن البحث فى 1.5 تيرا
مسألة صعبة للغاية

شكرا لكما
وتحياتى

والله اخى العزيز انا ايضا نسيت لان ترك المجال لفتره طويله يجعلك تنساه

لكن كل مااتذكره اننى اقوم بفتح ملف الريجسترى الموجود فى السى دى ويكون بصيغ مختلفه غير ال reg يكون بصيغه hiv
ويتم ذلك بامر ما لااتذكره الان ومن ثم يقوم بفتحه لكى تدرج به اى اوامر اضافيه او سيريال او خلافه

عموما دعنى بعض الوقت ربما اتذكره

ادخل هنا وجرب
https://www.damasgate.com/vb/t260735/

لكم جزيل الشكر أخوتي الكرام على تعاونكم ولكن ياأخ أبو منصر الموضوع اللذي أرشدتني إليه بالفيديو وحجمه وكبير وأحتاج وقت كبير لتنزيله هذا إذا نزل لأن النت عندي بطيء جدا وشكرا لك وأنتظر ذاكرة الأخ الكريم egyptian hak بفارغ الصبر
ودمتم

لكم جزيل الشكر أخوتي الكرام على تعاونكم ولكن ياأخ أبو منصر الموضوع اللذي أرشدتني إليه بالفيديو وحجمه وكبير وأحتاج وقت كبير لتنزيله هذا إذا نزل لأن النت عندي بطيء جدا وشكرا لك وأنتظر ذاكرة الأخ الكريم egyptian hak بفارغ الصبر
ودمتم
كبير لالالا ليس كبير تمعن جيدا في الحجم اخي
اقرا ماكتب
حجم الدورة 6.25 وبعد الفك على ما اذكر 500 ميجا
ومضغوط لهذه الدرجة عشان خاطركم
نعم 6 ميغا فقط

http://www.mediafire.com/?tofasxn571huyhy

كبير لالالا ليس كبير تمعن جيدا في الحجم اخي
اقرا ماكتب
حجم الدورة 6.25 وبعد الفك على ما اذكر 500 ميجا
ومضغوط لهذه الدرجة عشان خاطركم
نعم 6 ميغا فقط

http://www.mediafire.com/?tofasxn571huyhy

مشكور أخي بصراحة أنا ماانتبهت غير عال 500 ميجا وماانتبهت أنها مضغوطة وجاري التحميل
ولجميع الأخوة جزيل الشكر على المساعدة