منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

طلب من الاخوة بابوظبي خصوصا و الخليج بخصوص جهاز يقوم بتنظيف الاسطوانات المشروخة

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي طلب من فضلكم من الاخوه الموجودين بابوظبي خاصه او دول الخليج العربي بوجه عام - وطبعا من يستطيع المساعده اهلا و سهلا - .... الطلب بخصوص جهاز سمعنا عنه انه يقوم بتنظيف الاسطوانات المشروخه بسوائل خاصه بحيث تطلع منه الاسطوانه كالجديدة و يمكن استعمالها بعد ان كانت تالفه من كثر الخربشه

هو جهاز يقوم بعمل مثل جلي الرخام فهو يجلي الاسطوانه و يزيل طبقه رقيقه منها كل ما تلف الذراع الخاص به يشيل لك طبقه منها الى ان تتم عمليه ازاله للخدوش بنسبه كبيرة

المعروف ان الاسطوانه تتكون من 10 - 12 و احيانا 14 طبقه وان الحرق كل ما كان بطىء يقال انه عميق - قد تكون سمعت بهذا - المقصود بالعميق انه ينفذ الى اقصى عدد من الطبقات و بالتالي مع الوقت الاسطوانه يكون عمرها طويل عكس النسخ السريع الداتا بتكون سطحيه غير عميقه و تتلف الاسطوانه بسرعه

الجهاز الذي اسأل عنه يقوم بحذف طبقه من هذة الطبقات مرة تلو الاخرى و بالتالي لا يؤثر على الداتا خصوصا ان كان الحرق عميق و بالتالي يمكن لك اعاده تشغيل الاسطوانه و ممكن تعمل منها نسخه ثانيه كمان

اسأل عن اسم هذا الجهاز و سعرة كام و ياريت الاخوة بابوظبي يدلوني اين يباع " اسم المحل و المنطقه " اذا امكن

مع الشكر للجميع مقدما

المواضيع المشابهه

يقوم بتنظيف أخطاء السجل Raxco PerfectRegistry 2.0.0.3127

يقوم بتنظيف الريجيستري NETGATE Registry Cleaner 16.0.990.0 Multilingual

برنامج رائع يقوم بتنظيف سجل الويندوز NETGATE Registry Cleaner 1.0.805.0

ملف دفعي بسيط يقوم بتنظيف الملفات المؤقتة والتالفة في نظام إكس بي

برنامج مجاني رائع يقوم بتنظيف الريجستري من البرامج

وهذا هو ما اشار اليه اخونا عابر سبيل مدير المنتديات العلميه باقتباس من الموضوع

https://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=21671

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل
التعقيب

أما فيما يخص تلف القرص الليزري بعامل خدش .. فكما تفضل أخي الكريم حمادة في مشاركته

فعلاً يوجد جهاز بسيط ورمزي سعره يتراوح مابين الـ 50 الى المائة ريال سعودي ... مهمة هذا الجهاز تقتصر على اعادة تأهيل القرص الليزري بعد الخدش ليمكن قراءته بواسطة السواقة الليزرية

ومن الواضح أن الجهاز لا يقتصر على المملكة العربية السعودية ،، فأول ما تم عرضه من خلال معرض كومدكس بواسطة شركة تسويق من الامارات .. والله تعالى أجل وأعلم
فارجو من لديه معلومات اخرى عن هذا الجهاز ان يخبرنا بها مع الشكر

سأسأل لك عن الموضوع أخوي العزيز حمادة المصري

هلا اخوي حماده

فعلاً كما تفضلتم ... يوجد هناك جهاز لتنظيف الأقراص التالفة وايضاً التي فيها خدوش ويعالجها مهما كانت مشاكلها ... سواء كانت أقراص كمبيوتر أو أقراص العاب بلاي ستيشن ... كما هو موضح بالإعلان الموجود على نفس علبة الجهاز ... علماً بأن الإعلان عليه مكتوب باللغة العربية .

واسم الجهاز دكتور فكس ... Dr. Fix وأول عرض له بالسعودية كان تقريباً قبل سنتين ... ولاأدري هل هو موجود الأن أم لا ....... حيث يقوم بشيء عجيب وغريب ... ويوجد بداخلة عدة وأدوات كثيرة للتنظيف ... وقيمته تتراوح مابين 90 إلى 110 ريالات ..

أرجو أن أكون قد أفدتك .

مع الشكر اخوتي الكرام و الف شكر للمعلومه اخي الفاضل يوسف جزاك الله كل خير

سوف اسأل ان شاء الله عنه في ابوظبي و ارجو ان اعثر عليه

مع الشكر

الحمد لله تم العثور عن مواضيع للجهاز المطلوب و صور له ايضا

اولا جهاز Dr Fix It

ثانيا جهاز CD Repair وشكله العجيب !!
ولمن اراد الاطلاع يتفضل
الف شكر اخي يوسف على المساعده

يا شيخ روح الله يعطيك العافية مشكور وما قصرت .

جزاك الله الف خير اخي حماده
بس ممكن السعر لهذا الجهاز
ام محمد

شكرا شباب