العودة   منتديات داماس > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 18 من 18
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: hamess2006
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 29-11-2009, 06:41 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة hamess2006
طبعا اكيد اول شيىء سيحدث هو ارتفاع الاسعار وبكره...

طبعا اكيد اول شيىء سيحدث هو ارتفاع الاسعار وبكره هتشوفوا ان البدايه هى رفع الاسعار علشان بطوله افريقيا وبعد كده كاس العالم وجميع البطولات الافريقيه
يعنى مثلا في السعودية الاشتراك بالكرت 300 ريال...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 28-11-2009, 09:40 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,885
أرسلت بواسطة hamess2006
اولا وقبل كل شيىء اشكركم جميعا للرد واشكركم اكثر...

اولا وقبل كل شيىء اشكركم جميعا للرد واشكركم اكثر للتعقل في حديثكم ونقدكم لى ولغيرى من الاعضاء ولكنى اولا وقبل كل شيىء انسان مسلم ومصري وةلا احمل الحقد على احد ....
ولكنى اردت فقط ان ارد على عدة...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 28-11-2009, 09:34 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,128
أرسلت بواسطة hamess2006
اولا وقبل كل شيىء اشكركم جميعا للرد واشكركم اكثر...

اولا وقبل كل شيىء اشكركم جميعا للرد واشكركم اكثر للتعقل في حديثكم ونقدكم لى ولغيرى من الاعضاء ولكنى اولا وقبل كل شيىء انسان مسلم ومصري وةلا احمل الحقد على احد ....
ولكنى اردت فقط ان ارد على عدة...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 27-11-2009, 09:39 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,663
أرسلت بواسطة hamess2006
نحن شعب عظيم ولكن ان يهان علم بلدى ويحرق ويدوس...

نحن شعب عظيم ولكن ان يهان علم بلدى ويحرق ويدوس عليه هؤلاء الشرزمة فلا والف لا
بجد حاجه تكسف من كل جزائري بالموقع زى ما بيقول المثل المصري المعروف ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى
يعنى الناس كلها كذابين...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 27-11-2009, 09:34 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 3,687
أرسلت بواسطة hamess2006
ان غدا لقريب رساله لمن يعى ويفهم

بجد حاجه تكسف من كل جزائري بالموقع زى ما بيقول المثل المصري المعروف ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى
يعنى الناس كلها كذابين وانتم الصادقون يعنى على كلامك لم يحرق علم وطنى الحبيب مصر ويدهس بالارجل ولم يروع...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 27-11-2009, 09:30 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,128
أرسلت بواسطة hamess2006
بجد حاجه تكسف من كل جزائري بالموقع زى ما بيقول...

بجد حاجه تكسف من كل جزائري بالموقع زى ما بيقول المثل المصري المعروف ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى
يعنى الناس كلها كذابين وانتم الصادقون يعنى على كلامك لم يحرق علم وطنى الحبيب مصر ويدهس بالارجل ولم يروع...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 27-11-2009, 09:18 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة hamess2006
اتمنى ان لا يكون ذلك حدث لانها خسارة وليست مكسب...

اتمنى ان لا يكون ذلك حدث لانها خسارة وليست مكسب كما يظن الاخرون يعنى احنا ولله الحمد بنقدر نشوف الart من خلال الشفرات المكسورة والحمد لله العباقرة موجودين وليس صحيح ان الجزيرة سوف تقول شوبيك لبيك...
المنتدى: برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 27-11-2009, 08:46 PM
مشاركات: 231
المشاهدات: 37,611
أرسلت بواسطة hamess2006
ارجو سرعه الرد

لدى جوال نوكيا 6300 ابحث عن برنامج تسجيل المكالمات بدون ان يشعر المتصل وصدقنى استخدامه للخير ارجو الرد
المنتدى: برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 21-11-2009, 11:48 AM
مشاركات: 231
المشاهدات: 37,611
أرسلت بواسطة hamess2006
هل ممكن

هل في الامكان ان اجد لديكم برنامج تسجيل المكالمات الخاص بالجوال بدون ان يصدر صوت تنبيه للمتصل علما بان جوالي من نوع نوكيا 6300
المنتدى: برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 21-11-2009, 11:38 AM
مشاركات: 204
المشاهدات: 40,795
أرسلت بواسطة hamess2006
جميلة جداااااااااااااا

جميلة جداااااااااااااا
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 14-11-2009, 12:44 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة hamess2006
أشكرك يا همس الاصيل تم رفع البرنامج وجارى الان...

أشكرك يا همس الاصيل تم رفع البرنامج وجارى الان اختبار الصوت دعواتك
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 14-11-2009, 12:38 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة hamess2006
اشكرك يا ماجر على الست وان شاء الله جارى الدخول...

اشكرك يا ماجر على الست وان شاء الله جارى الدخول والتعرف عليه يارب يضبط ان شاء الله
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 13-11-2009, 04:19 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,697
أرسلت بواسطة hamess2006
فورمات لجهاز الكومبيوتر المكتبي وتم كل شيىء بنجاح الا الصوت

اتمنى من ذوى الخبرة مساعدتى
قمت بعمل فورمات لجهاز الكومبيوتر المكتبي وتم كل شيىء بنجاح الا الصوت
هو من نوع غريب شويه هكتبه الان ليكم
المازربورد اسمه ريلتك وموديله كالتالي
D945 GLF
ارجوكم...
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 08-11-2009, 05:22 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,681
أرسلت بواسطة hamess2006
اولا وقبل اى شيىء فعلا من توكل على الله فهو حسبه ...

اولا وقبل اى شيىء فعلا من توكل على الله فهو حسبه
ثانيا : اشكرك كثيرا جدا جدا جدا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الحمد لله يا سجين المعاناة...
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 07-11-2009, 01:52 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,681
أرسلت بواسطة hamess2006
بالله عليكم ساعدونى لم اجد حل لهذه المشكله حتى...

بالله عليكم ساعدونى لم اجد حل لهذه المشكله حتى الان
انتظر سرعه ردودكم ان شاء الله
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 07-11-2009, 12:48 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,681
أرسلت بواسطة hamess2006
اشكركم جميعا ولكن الى الان لم تحل المشكله حملت...

اشكركم جميعا ولكن الى الان لم تحل المشكله حملت البرنامج من الينك ولم يظهر لى اى شيىء ياريت يا جماعه تشرحوا ليه طريقه مبسطه وواضحه لانى خلاص هتجنن الملفات مهمه جداااا وهى ثمار عمل 10 سنوات ساعدونى...
المنتدى: رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 06-11-2009, 09:54 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 4,001
أرسلت بواسطة hamess2006
هى دي اخلاق ابو تريكة نجم محبوب دائما في كل شيىء ...

هى دي اخلاق ابو تريكة نجم محبوب دائما في كل شيىء بارك الله فيه يارب
المنتدى: صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 06-11-2009, 09:35 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,681
أرسلت بواسطة hamess2006
هار ديسك خارجى ساتا لم يعد يفتح

ساعدونى بالله عليكم
عندى هار ديسك خارجى ساتا 400 جيجا كنت اقوم بتخزين به اهم الملفات لدى من 10 سنوات حتى الان المهم امس وانا بحاول افتحه كالعادة لم يفتح قمت بتغيير الكيبل ولم يفتح مع ان...
عرض النتائج 1 إلى 18 من 18

 
الانتقال السريع



الساعة الآن 10:46 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.