منتديات داماس

منتديات داماس (https://www.damasgate.net/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://www.damasgate.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   صورة حصرية::حلاق أوباما::. (https://www.damasgate.net/vb/showthread.php?t=123317)

المشاكس1 20-11-2008 03:26 AM

صورة حصرية::حلاق أوباما::.
 
http://friends.mohamedfahme.com/vb/i...smilies/11.gif

الصورة دي جات لي ع الايميل قولت ارفعها لكم تشوفوها بصراحة ..........صورة تشييب

هل عندك قوة ملاحظة ؟؟؟؟؟؟
شوف
.
.
.
.
http://mohamedfahmy.eu/up/files/image00111.psd.jpg

شايف ايه
((الله ...لفظ الجلالة )))))
http://friends.mohamedfahme.com/vb/i...bb2b6d2f6b.gif http://friends.mohamedfahme.com/vb/i...bb2b6d2f6b.gif http://friends.mohamedfahme.com/vb/i...bb2b6d2f6b.gif
سبحان الله بيحلق عند حلاق مسلم .......

القمر 21-11-2008 06:40 PM

ألف شكر على الصورة

وبارك الله فيك

تقبل مني خالص التحية
القمر

abu_nada 26-11-2008 04:34 PM

شكرا لك وجزاك الله كل خير اخي الكريم
الله يعطيك الف عافيه

bilalll 06-12-2008 04:21 AM

ألف شكر على الصورة

أجراس الحنين 06-12-2008 04:44 AM

ما بالكم إخوتي....؟؟!!

مكان الحلاق أقل من متواضع ليرتاده رئيس دولة وحتى قبل أن يكون رئيساً...

الرجل الجالس ليس أوباما .... والدليل استعرضوا صور أوباما وبالذات التي يظهر فيها أحد شقي وجهه

وجه أوباما نحيف نوعاً ما بعكس الجالس هنا !!!!



لا أجد هذا الموضوع المنتشر إلا لتحسين صورة أوباما في نظر المسلمين وتعليقهم في أوهـــام على الأوهام المنتشرة والمعشعشة في أدمغتهم



المدعــــــو أوباما لا يستطيع مخالفة القانون اليهودي في العالم ولا سياسة أمريكا مع المسلمين تحديداً


متى نستفيق ونعلق الآمال بأنفسنا

يقول المثل المنتشر في البلدان العربية " ما يحك جلدك إلا ظفرك "




والسلام

الوميض الازرق 06-12-2008 06:50 AM

أوباما - كلينتون- بوش
كلهم وجه واحد لعملة واحدة!!!
لقد تناسى الجميع أن هذا الرئيس الأمريكي قد ترك ابوه المسلم وتربى في أحضان أمه النصرانية
-------
ترك مدرسته الإسلامية وغادرها لمدرسة نصرانية عند أمه!!!
إن أمريكا وقبلهم إسرائيل ....الماسونية العالمية كلها..لايمكن أن تجعل مسلما أو حتى نصرانيا حقا أو حتى يهويدا حقا
أن يصل لهذا المنصب!!!
إن منصب السيد رئيس الولايات المتحدة ليس لرجل أو إمرأة تحب الله!!!
وإلا فإن الجزر الإماراتيةس يرغم الطرفين على التفاوض عليها وتبيان من صاحبها الحقيقي
!!!!!!!!!
وإلا فإن الجولان وسبتة ومليلة كل الأجزاء المحتلة بالعالم حتى جزر فوكلاند التي إحتلتها بريطانيا من الأرجنتين ستعود!!!
إن هذا المنصب هو لقيادي يجيد خلق الحروب ليتم إجراء صفقات الأسلحة وإلا فمن أين نملأ الخزينة
إنه منصب لرجل أو إمرأة تجيد طاعة القوة المسيطرة:
الماسونية
إنه منصب لرئيس يجعل حكامنا مسامير في أحذيتهم!!!
إن السيد الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية هو:
1- ليس مسلم حتى لو رأيتموه يتمسح باستار الكعبة
2- لن يحبنا نحن المسلمين ولن يحب أحد سوى من تحبهم الماسونية!!!

manoor 06-12-2008 07:19 AM

جميل جدااا الموضوع...بارك الله فيك

فارس 07-12-2008 08:35 PM

حتى و لو كان هذا هو ما الفرق
هو نفى الأسلام عن نفسه و كانه ينفي تهمه اغتصاب او قتل و ستمات في الدفاع
ثم أستمات في أثبات حبه و ولائه لأسرائيل و قالها علنيه
ثم سوف يستميت في ولائه و حبه لهم و سوف يستميت أكثر من غيره في اثبات حبه لهم و كراهيته للمسلمين حتى لا يتهمه أحد بتهمه الاسلام
لو كنت مشرف في المنتدا لحذفت كل المواضيع عن صور أوباما بالذات
فهي مواضيع للمغفلين
أخيرا أسلامه أو كفره لن يزيد الأسلام عزه بل يزيده هو
و أسلام كل أهل الارض لا يزيد الاسلام فخرا بل يزيدهم هم فخرا بالاسلام

ABU.AMR 08-12-2008 09:57 PM

على فكرة الصورة مش واضحةاوى بس اعتقد انة مش هوا بعدين رئيس دولة يتصور وهوا بيحلق ازاى يعنى ؟؟؟؟؟


الساعة الآن 06:39 PM.

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.