منتديات داماس

منتديات داماس (https://www.damasgate.net/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://www.damasgate.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   رسالة بسيطة من مصري (https://www.damasgate.net/vb/showthread.php?t=81597)

abcman 21-05-2007 11:53 AM

رسالة بسيطة من مصري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا كنت من رواد مترو الأنفاق بمصرنا المحروسة فانك ستجد عجب العجاب ناهيك عن التكدس الشديد فى المترو أو حتى الباعة المتجولين أو الإعلانات العشوائية فى كل مكان فى المترو او حتى اللصوص الذين قد اتخذوا المترو سبيلا لهم اه والله لقد سرقوا تليفونى المحمول من جيبي وأنا كنت خارج فى أحدى محطات المترو أثناء تكدسه الشديد مع أن إدارة المترو مرارا وتكرارا أكدت على وجود أمنى مكثف وان كل مترو يأتي بعد دقيقتين مش بعد نصف ساعة المهم لو أسعدك الحظ وكنت تنتظر المترو بإحدى المحطات النفقية مثل (السادات أو احمد عرابي ) وجاء وقت آذان احد الصلوات العصر أو المغرب او اى صلاة فهنا ستتجلى لك عبقرية إدارة مترو الأنفاق ومعدي برامج التلفزيون بالمترو فانه بحلول الصلاة (كان قديما تجد التلفزيون بالمحطة يعرض لك الآذان لتردد وراء المؤذن) لكن العبقرية الآن أن حين يحين وقت الآذان فانه يعرض لك ترنيمات موسيقية بديل عن الآذان.....استبدل الآذان بهذها الترنيمات يبدوا انه يطبق مفهوم ( المواطنة ) من الدستور الجديد المزور ماشي يا عم.....لكنه يستخف بعقولنا أكثر عندما تنتهي الترنيمات فانه يعرض حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من سمع المؤذن وقال مثلما يقول, ثم قال اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آتى محمدا الوسيلة والفضيلة حلت له شفاعتى يوم القيامة ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم......؟! الحقيقة كلنا نسمع هذا الحديث فى تليفزيون المحطة ولسان حالنا بيقول لقارىء الحديث ( هو فين الآذان ده يا عم ) وأخيرا نقول لإدارة المترو عاوزين تلغوا الآذان الغوا الحديث لان الحديث يقول من سمع الآذان وليس من سمع الترنيمات (ولا الترنيمات ديه الآذان الجديد واحنا مش عارفين ) المهم نرجو من إدارة المترو عدم الاستخفاف بعقولنا

كتبه لكم / ابن على
منقــــــــــــــــــول
هدانا الله وإياكم وإياهم !!!! لما يحبه ويرضاه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجل المدمر 22-05-2007 01:46 PM

مشكور اخى على نقل الموضوع جزاك الله خيرا اتمنى ان تكون هذه مشكلتنا الوحيدة فى المجتمع المصرى
لاكن هناك ما لا يحصى من المشاكل فى كل المجالات

sara 22-05-2007 05:36 PM

والله نقل موفق جدا اخي الكريم

جزاك الله خيرا

princeaway 22-05-2007 06:51 PM

مشكور ياخى على الموضوع اتمنى ان يكون احد مشسئولى المترو مشترك فى البوابه

princeaway 22-05-2007 06:51 PM

مشكور ياخى على الموضوع اتمنى ان يكون احد مسئولى المترو مشترك فى البوابه

abcman 06-01-2008 09:31 PM

مشاركة: رسالة بسيطة من مصري

جزاكم الله جميعا كل الخير على الدر والاهتمام
وللعلم تم إعادة الأذان مرة أخرى في مترو الأنفاق وعقبال حل باقي المشاكل