منتديات داماس

منتديات داماس (https://www.damasgate.com/vb/index.php)
-   المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات (https://www.damasgate.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   ارجو دخول من لديه خبره في التنصيب الصامت!!! (https://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=73309)

الاحلام الجميلة 12-02-2007 02:28 PM

ارجو دخول من لديه خبره في التنصيب الصامت!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال وهو : هل طريقة عمل التنصيب الصامت تجري على البرنامج بعد تنصيبه او على ملف تنصيب البرنامج قبل تنصيبه ؟

في الحقيقة انه جربت الطريقة على ملف تنصيب البرنامج قبل تنصيبه لكن بعد الانتهاء والضغط على الملف الذي قمت بعمله يتم تنصيب ملف البرنامج الغير منصب لا البرنامج نفسه .

مثال : نزلت ملف برنامج Golden Al-Wafi Translator من الانترنت وقمت بطريقة عمل الكود له وضغطه بالون رار وعندما حاولت تنصيبه بالضغط على الملف لم يتم تنصيبه وانما اصبح على الدسك توب وكانني قمت بفكه فقط .

ارجو منكم توضيح اكثر لعمل التنصيب الصامت للبرامج .

الاحلام الجميلة 12-02-2007 07:15 PM

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــرفــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــع .........................

يسعد صباحك 12-02-2007 07:25 PM

وعليكم السلام
مرحبا أخوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحلام الجميلة

عندي سؤال وهو : هل طريقة عمل التنصيب الصامت تجري على البرنامج بعد تنصيبه او على ملف تنصيب البرنامج قبل تنصيبه ؟

.

ياعزيزي هذا يعتمد عالبرنامج نفسه فبعض البرامج تعمل لها تنصيب عن طريق ملف السيب للبرنامج
والبعض منها بعد تنصيبه أتمنى المعلومه وصلت
بالنسبة لبرنامج الوافي إلى الان لايوجد له سويتش خااص ولكن بإعتقادي أن بعد تنصيب البرنامج تستطيع عمل ملف ذاتي التنصيب له والله اعلم انا ماجربت
بإختصار شديد أنت مافعلته ياعزيزي ليس تنصيبا صامتا ;)
فهناك سويتشات خاصة وعدة طرق لعمل البرنامج تنصيب صامت تماما
أنت لم تستخدم أيا منها على حد علمي ومن الواضح من طريقتك
لأنك بهالحالة عملت ضغط للملف مع عدم وجود سويتش خاص فكيف تريد أن يتم تنصيبه بشكل صامت؟
أتمنى الكلام واضح جدا
وأن أردت نصيحتي أرجع للمواضيع ،، كل شي بإعتقادي موجود بالبوابة
والأخوة ماقصروا أقرأها جيدا وأفهم وركز ولاتحفظ فقط ;)
وان شاء الله راح تفهم عملية التنصيب الصامت وبكل وسائله وراح تكتشف المزيد من خلال إحتكاكك بخبراء البوابة
وفقك الله
:love:

الاحلام الجميلة 13-02-2007 01:39 PM

تسلم حبيب قلبي يسعد صباحك على الرد وجزاك الله خير الجزاء بس انه اذا ضغطت الملف واخترت إنشاء ملف ذاتي التنصيب من خيارات الأرشفة فان الملف يصبح هكذا FairStars Audio Converter 1.53.sfx.exe , وانا رأيت من الشرح ان الملف يصبح FairStars Audio Converter 1.53.exe بدون sfx في محل اسم الارشيف فأرجو منك ان توضح لي اذا هذا امر طبيعي ام هناك مشكلة في Winrar .

اما بخصوص لسويتش فانا عملته كما هو موضح في المواضيع لكن لا فائدة .

zade12 13-02-2007 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحلام الجميلة
تسلم حبيب قلبي يسعد صباحك على الرد وجزاك الله خير الجزاء بس انه اذا ضغطت الملف واخترت إنشاء ملف ذاتي التنصيب من خيارات الأرشفة فان الملف يصبح هكذا FairStars Audio Converter 1.53.sfx.exe , وانا رأيت من الشرح ان الملف يصبح FairStars Audio Converter 1.53.exe بدون sfx في محل اسم الارشيف فأرجو منك ان توضح لي اذا هذا امر طبيعي ام هناك مشكلة في Winrar .

اما بخصوص لسويتش فانا عملته كما هو موضح في المواضيع لكن لا فائدة .

أخي العزيز
برنامج الوينرار و عند اختيارك لعمل ملف تنصيب صامت يقوم تلقائيا بإضافة العبارة sfx وهذا شيء عادي و يمكنك تغييره ببساطة بإعادة تسمية الملف المحصل عليه بالاسم FairStars Audio Converter 1.53.exe بدل FairStars Audio Converter 1.53.sfx.exe كي تستعمله كما تشاء

الساعة الآن 09:22 AM.