X

الحل النهائى للتخلص من البواسير بوصفات طبيعية

الطب البشري - العلاج بالأدوية والأعشاب الطبية

  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة







  • الحل النهائى للتخلص من البواسير بوصفات طبيعية







    .ما هى البواسير؟





    البواسير هى نوع من انواع الدوالى التى تصيب الادوية الدموية حول المستقيم والشرج فتبدو منفخة وبارزة وقد يصاحبها نزول دم.وعندها يحدث الم فظيع.

    اسباب البواسير:

    اسباب البواسير هى نفسها اسباب حدوث الدوالى بصفة عامة وهى :

    وجود ضعف بجدران الاوعية الدموية-الاصابة بالامساك المزمن وهو احد اهم الاسباب وراء حدوث الاصابة بالبواسير لكثرة "الحزق" والذى يساعد على تمدد الاوردة وبروزها مسببة البواسير.













    الحل النهائى للتخلص من البواسير بوصفات طبيعية





    وصفات علاجية طبيعية:





    *الاكثارمن تناول الالياف:






    تتوفر الالياف فى الحبوب بقدر كبير مثل اللوبياوالترمس والقمح والعدس وفى الخضروات مثل الخيار والخس وفى الفاكهة مثل المشمش والبرقوق والخوخ.

    "تناول فيتامين ج:هو يتمثل فى حمض الاسكوربيك اضف فنجان من حمض الاسكوربيك المستخدم فى صورة بودرة على حالى 6 لتر من الماءالبارد واجلس فى هذا الحمام المائى لمدة 20 دقيقة 3 مرات يوميا.

    *التبغ والزبدة:

    هذا الخليط العجيب المكون من التبغ والزبدة له قدرة عجيبة فى علاج البواسير افرغ سيجارتين من التبغ واضف اليه 4 ملاعق من الزبدة اخلطهم جيدا ثم ضع الخليط على نار هادئة لدقيقتين ثم قم بتصفية هذا الخليط على قطعة شاش طبيةوبعد ان يبرد قم بأستخدامه كدهان للبواسير 3 مرات يوميا





    .




  • #2

    thank you man


  • #3

    thank you brother!


  • #4

    الله أعلم


  • #5

    يعتبر النيكوتين مادة عالية السمية وهو المكون الرئيسى للتبغ ، ويمكن حدوث الموت نتيجة التسمم الحاد خلال بضعة دقائق تبعاً للقصور التنفسي الناتج عن شلل العضلات التنفسية. تقدر الجرعة السمية له عند البالغين من 30 - 60 ملغ. يسبب التسمم الأقل حدة تنبه بدئي يتلوه تثبيط للجملة العصبية المركزية. تتضمن الأعراض الموضعية: حروق في الفم والحلق، غثيان, إلعاب, ألم بطني, إقياء, اسهال, دوار, فرط المقوية يليه نقص المقوية, تخليط ذهني, صداع, اضطراب السمع والرؤية, وقف التنفس, ضعف, اختلاجات, تعرق وإعياء prortration, يمكن أن يحدث توقف قلب عابر أو ارتجاف أذيني انتيابي. يمتص النيكوتين بسرعة عبر الجلد وبالاستنشاق وبالتناول، ويمكن أن تحدث سمية النيكوتين نتيجة عدم الحذر في التعامل معه عندما يستعمل كمبيد حشري زراعي. أن المعالجة الفورية للتسمم بالنيكوتين ضرورية وأساسية، وإذا حصل تماس مع الجلد فيجب إزالة الثياب الملوثة كما يجب أن يغسل الجلد بشكل جيد بالماء البارد وبدون فرك، أما إذا ابتلع المريض النيكوتين فيمكن أن يكون للغسيل المعدي ولتناول الفحم الفعال فائدة في العلاج. تكون المعالجة بشكل عام داعمة وتتضمن دعم التنفس وضبط الاختلاجات، ويمكن أن يستخدم الأتروبين لتثبيط التنبيه المحاكي للودي. بعيداً عن التأثيرات المذكورة أعلاه، فإن هناك تأثيرات جانبية أخرى مترافقة مع المستحضرات المعاوضة للنيكوتين، وتتضمن * *، والخفقان، والأحلام المشرقة vivid dreams، والألم العضلي، والألم الصدري، وتغيرات في ضغط الدم، والقلق، وفرط التهيج، والطمث، كما سجلت تفاعلات حساسية. تتضمن التأثيرات المرافقة لبعض المحضرات الخاصة: تفاعلات جلدية بالبخّات العابرة للجلد تهيج أنفي، *، وسيلان للدمع.


  • #6

    تسلم اخى على هذا الطرح القيم و النافع

Working...
X