X

iobit uninstaller v9.3.0.11 Multilingual Silent Pré-Activated

PC Software

  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة







  • iobit uninstaller v9.3.0.11 Multilingual Silent Pré-Activated


    Obit Uninstaller هي أداة مثالية لإلغاء التثبيت لإزالة البرامج غير الضرورية وتطبيقات Windows وتطبيقات Universal Windows Platform (UWP) والمكونات الإضافية الضارة أو الإعلانية ، كما تزيل جميع بقايا الطعام بشكل كامل ، مما يوفر لك جهاز كمبيوتر نظيفًا وتجربة آمنة وسلسة للتصفح عبر الإنترنت.

    يوفر IObit Uninstaller طريقة سهلة وآمنة لمساعدتك في إزالة البرامج غير الضرورية بسهولة حتى في حالة فشل Windows "إضافة أو إزالة البرامج". إلى جانب إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يقوم أيضًا بمسح وإزالة بقايا الطعام بسهولة.



    كأول أداة مساعدة لإزالة التثبيت جاءت مع فكرة إزالة bundleware ، يراقب IObit Uninstaller تثبيتات البرامج في الوقت الفعلي ويوفر طريقة سهلة لإلغاء تثبيت bundleware. تسرد فئة Bundleware الجديدة في لوحة تنقل IObit Uninstaller جميع المنتجات المجمعة بحيث يمكنك إلغاء تثبيت جميع حزم البرامج غير المرغوب فيها بسهولة وسرعة. ميزة جديدة رائعة أخرى هي Easy Uninstall التي تسمح لك بإلغاء تثبيت البرنامج بسرعة من النافذة المفتوحة أو أيقونة سطح المكتب أو رمز علبة النظام.


    جزء آخر جذاب هو أنه يجعل صورة استعادة قبل كل إلغاء التثبيت. مع وحدة إزالة تثبيت أشرطة الأدوات المضافة حديثًا ، يساعدك برنامج إلغاء تثبيت IObit على إزالة أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها تمامًا.


    يدعم أداة تحديث البرامج المُحسّنة الآن تحديد وتحديث برامج متعددة بنقرة واحدة حتى تظل البرامج الهامة محدّثة دائمًا. علاوة على ذلك ، يدعم IObit Uninstaller إزالة تطبيقات Windows ضمن حسابات غير مسؤول وأحدث تطبيقات UWP على Window 10 لتحرير مساحة تخزين أكبر


    نظافة وأكثر استقرارا الكمبيوتر
    مع مرور الوقت ، سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا بسهولة بعد تكديس الكثير من بقايا الطعام في السجل بعد إزالة التثبيت العامة. ولكن الآن يمكن للمستخدمين إزالة البرامج وجميع بقايا الطعام بسرعة بمجرد نقرة واحدة في IObit Uninstaller ؛ والحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع وأكثر استقرارا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ IObit Uninstaller أيضًا إزالة البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقًا في نظام التشغيل Windows 10.


    أسرع وأكثر أمانا التصفح
    سيتم تثبيت بعض المكونات الإضافية الضارة وشريط الأدوات والبرامج المحقونة غير المرغوب فيها في المتصفحات دون أي إشعار ، مما سيؤدي إلى إحباطك عن طريق إبطاء سرعة تصفحك وإعلاناتك المنبثقة المزعجة. ستقوم عملية إزالة شريط الأدوات والمكونات الإضافية المحسنة بمراقبة وإزالة جميع هذه البرامج عديمة الفائدة وتمنحك تجربة تصفح سريعة ونظيفة عبر الإنترنت. كما أن إزالة مكونات Chrome الإضافية المحسّنة حديثًا يمكن أن تزيل المكونات الإضافية غير المثبتة عبر متجر Chrome.


    قوية وآمنة إلغاء التثبيت
    لا يمكن إلغاء تثبيت العديد من البرامج العنيدة أو إلغاء تثبيتها بالكامل بطريقة سهلة. يمكن لـ IObit Uninstaller إزالتها بقوة وحذف جميع بقايا الطعام ، بما في ذلك سجل وملف بعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة. سوف IObit Uninstaller متابعة عملية إلغاء التثبيت غير المكتملة الناجمة عن إعادة تشغيل النظام ؛ ويمكن أيضًا إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل حدوث كل عملية إزالة في حالة حدوث غير متوقع.


    أدوات أكثر قوة
    في بعض الأحيان سوف ينسى المستخدمون إزالة بقايا الطعام بعد إلغاء التثبيت ، ويمكن للأدوات الجديدة في IObit Uninstaller أن تساعدهم في مواصلة الفحص القوي للبرامج في سجل إزالة التثبيت ، وكذلك تنظيف حزمة التحديث / التثبيت الأخرى عديمة الفائدة والاختصارات غير الصالحة الخ. ، ويمكنك بسهولة العثور على أدوات Windows الأساسية فيه.








    التوافق :
    Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10






    تثبيت صامت



    *

    نسخة محمولة Portable


    *


  • #2

    جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.




  • #3

    شكرا لك وجزاك الله خيرا


  • #4

    شكرا لك أخي الفاضل


  • #5

    جزاك الله كل خير


  • #6

    رابط النسخة المحمولة لا يعمل
    الف شكر لك اخي الكريم


  • #7

    Originally posted by fathy said *
    رابط النسخة المحمولة لا يعمل
    الف شكر لك اخي الكريم
    *

    أو

    *


  • #8

    شكرا جزيلا لك


  • #9

    جزاك الله كل خير
    الى الأمام


  • #10

    Originally posted by zaza-14 *

    *

    أو

    *
    تسلم الايادي وربنا لايحرمنا من ابداعاتك

Working...
X