إعلان

Collapse
No announcement yet.

كاسكادا 2016 . . أول موديل مكشوف من بويك يقدم للأسواق منذ 25 عام

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    كاسكادا 2016 . . أول موديل مكشوف من بويك يقدم للأسواق منذ 25 عام



    كشفت بويك النقاب بصورة رسمية عن موديل كاسكادا 2016 المكشوفة بمقعدين في الأمام والخلف ، وهي السيارة التي ليست سوي نسخة من أوبل كاسكادا بشعار بويك ، والتي ستبدأ المبيعات في الولايات المتحدة في بداية 2016. ومن المقرر الكشف عن تلك السيارة في معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سينطلق في الغد ، إذ تعتبر أول موديل مكشوف من بويك يقدم في الولايات المتحدة علي مدار 25 عام مضت ، فيما لم تورد الشركة أية تفاصيل بخصوص تقديم كاسكادا لأسواق القارة العجوز التي تباع فيها نسخة أوبل من تلك السيارة منذ مارس 2013.



    وباستثناء شعار بويك وشبكة التهوية الأمامية ، فإن كاسكادا بالمواصفات الأمريكية تعتبر نسخة من شقيقتها الألمانية لدي أوبل ، إذ تأتي بنفس التصميم والتكنولوجيا ، فيما تحصل علي القوة من نفس المحرك المكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر والمزود بشاحن توربيني ويولد قوة 200 حصان وعزم دوران 280 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، فيما يمكن للمحرك أن يقدم مزيد من عزم الدوران الذي يمكن أن يصل إلي 300 نيوتن.متر.

    كما تستفيد بويك كاسكادا 2016 من تعليق أمامي HiPer Strut مع تعليق Watts Z-link في الخلف. وتحتاج السيارة لحوالي 17 ثانية لفتح سقفها المرن وهي تنطلق علي سرعة 50 كمساعة . ومن بين المزايا الأخري التي تتمتع بها السيارة نظام IntelliLink الترفيهي مع شاشة ملونة قياس 7 بوصات تعمل باللمس ونظام OnStar 4G LTE من بويك وواي فاي وحزام أمان كهربائي ونظام قضبان حماية من الانقلاب بجانب أنظمة أمان مساعدة أخري تشمل نظام التحذير من مغادة الحارة المرورية ونظام مساعدة الركن الخلفي وكاميرا للرؤية الخلفية مع مساحات زجاج أمامي Rainsense بحساسات خاصة لكمية الأمطار أو المياه علي الزجاج الأمامي.

    وتتمتع كاسكادا 2016 بمساحة تخزين تبلغ 380 لتر في حال فتح السقف وحوالي 280 لتر في حال غلقه ، فيما يمكن طي المقاعد الخلفية بصورة أوتوماتيكية لزيادة مساحة التخزين للأحمال ذات الأطوال. ومن المثير للاهتمام أن كاسكادا 2016 سوف تقدم بعجلات ألومنيوم قياسية قياس 20 بوصة.

    #2
    بارك الله فيك وجزاك خيراً

    تعليق

    تنفيذ...
    X