إعلان

Collapse
No announcement yet.

سوبارو XV Crosstrek الخاصة باللون الأصفر الحصري يقتصر إنتاجها علي 1000 نسخة

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    سوبارو XV Crosstrek الخاصة باللون الأصفر الحصري يقتصر إنتاجها علي 1000 نسخة

    السلام عليكم

    لا يمكن اعتبار اللون الأصفر من الألوان المحببة للجميع , ولكن إذا كنت تحب أن تحصل عليه في سيارتك السوبارو XV Crosstrek ، فهذه فرصتك الوحيدة. ويطلق علي الطلاء الذي نراه علي السيارة التالية اسم أصفر الشروق ، ويأتي بصورة حصرية لسوبارو XV Crosstrek الخاصة موديل 2015 الجديدة التي سيقتصر إنتاجها بهذا الطلاء علي 1000 نسخة فقط في الولايات المتحدة ، مع تحديد بدء ميعاد مبيعاتها في الربيع . وتستند تلك السيارة الخاصة لاصدار 2.0i Premium من XV بسعر 25.290 دولار .



    وبجانب الطلاء الأصفر ، يوجد لمسات سوداء في جانبي السيارة تظهر في كسوة خاصة لأقواس العجلات والقضبان علي السقف والاسبويلر ، فيما ترتكز السيارة الخاصة علي عجلات قياس 17 بوصة بجانب تقديم نظام الوسائط المتعددة الصوتي STARLINK بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات توفر امكانية التحكم بالإشارة.

    كما تأتي السيارة مزودة بفتحة سقف كهربائية ، مرايا قابلة للطي بنفس لون جسم السيارة مع مصابيح إشارة مدمجة ومصابيح أمامية داكنة وامكانية فتح السيارة عن بعد مع زر لتشغيل المحرك مع ذراع نقل حركة ملفوف بالجلد وعجلة قيادة مغطاة بالجلد كذلك. من جهة أخري سيولد محرك السيارة سعة 2 لتر قوة 148 حصان عند 6200 لفة في الدقيقة وسيحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 34 ميلجالون علي الطرق السريعة.

    #2
    بارك الله فيك وجزاك خيراً

    تعليق

    تنفيذ...
    X