إعلان

Collapse
No announcement yet.

كيف أقوم بتنزيل Windows Nt Server

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

كيف أقوم بتنزيل Windows Nt Server

بسم الله الرحمن الرحيم

لدي طلب وهو كيف أقوم بتركيب ويندوز نت سيرفر ..
    فقد سألت وبحثت على الانترنت فلم اجد شرحاً لطريقة تركيب الويندوز نت سيرفر بطريقه وافيه
    فقط حاولت ان اركبها ولكنها تختلف في طريقت التركيب قليلاً عن الإصدارات المتوفر فمن أوجه الإختلاف
    انه يقوم بطلب البارتشن c:\ بأن تكون السعه كحد أقصي 2.gb غيغابايت فقط أكثر من تلك السعه لا تستيطع
    تركيب النظام ارجو المساعده ...

للأسف أخي الكريم

ليس لدي خبرة بالـ Nt .. و لم يسبق لي التعامل معها من قبل الا نادرا جدا

اتمنى ان يفيدك أخد اخوانك بالمنتدى

مع تمنياتي بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة high_technical
      بسم الله الرحمن الرحيم

لدي طلب وهو كيف أقوم بتركيب ويندوز نت سيرفر ..
      فقد سألت وبحثت على الانترنت فلم اجد شرحاً لطريقة تركيب الويندوز نت سيرفر بطريقه وافيه
      فقط حاولت ان اركبها ولكنها تختلف في طريقت التركيب قليلاً عن الإصدارات المتوفر فمن أوجه الإختلاف
      انه يقوم بطلب البارتشن c:\ بأن تكون السعه كحد أقصي 2.gb غيغابايت فقط أكثر من تلك السعه لا تستيطع
      تركيب النظام ارجو المساعده ...
      أولاً أتوجه بالشكر لقمرنا على الإهتمام
      ثانيا نرجع للمشكلة
      الويندوز المذكور لا بد أن يتم تثبيته على بارتيشن fat16 أى بحجم أقصى 2 جيجا كما ذكرت الأنه لا يدعم
      fat32 جرب أن تدمج معه service pack 5 قبل التثبيت لأنه تقريباً قد عالجوا به هذه المشكلة ( لست متأكد)

بفرض أنك غير مستعد لإعادة تجزئة الهارد مرة أخرى وفقط تريد تجربة النظام المذكور
      قم بتثبيت أحدى برامج أنظمة التشغيل التخيليه وسيكون عندك هارد تخيلى تقوم بالتقسيم فيه كما يحلو لك
      من هذه البرامج Microsoft Virtual PC و vmware وستجد روابط للبرنامجين فى مواضيع كثيره
      إن شاء الله

وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه

مشكور اخي المشرف علي مرورك والتعاون معنا والأخ ABDALLAH_AMA

أخي الكريم انا ان شاء الله لا توجد لدي مشكله بالنسبه للهاردسك ولكن انا لدي نسخه وهي
        Windows Nt Server Sp3 . ولكن طلب وهو اذا كنت متذكر طريقة تركيب بالتفصيل او
        لديك موقع يشرح طريقة التركيب بالصور او اى مرجع تكون قد خدمتني خدمه كبيره لأني بحثت ولم أجد
        شرح كامل ....

تنفيذ...
        X