إعلان

Collapse
No announcement yet.

سؤال عن توصيل الاب توب بالتليفزيون

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

سؤال عن توصيل الاب توب بالتليفزيون

اريد شراء لاب توب و المهم عندى هو الاستفسار عن انواع الاب توب التي ممكن توصيلها بالتليفزيون او اسم المخارج و الكابلات اللازم توافرها بالاب توب حتي يتم توصيله بالتليفزيون لمشاهده الافلام على الشاشة الكبيرة اعرف ان الاجهزة العادية يمكن توصيلها بالتليفزيون عن طريق كارت شاشة فيها مخارج
    TV-OUT
    او ان يكون التليفزيون نفسه من الانواع الحديثة التى بها مكان توصيل بكابل الكومبيوتر و ان كنت لا اعرف اسم هذه المخارج و لا اسم الكابل المستخدم فى التوصيل
    و كنت اريد معرفة نفس المعلومات عن الاب توب حتى استطيع تحديد النوع الذى اشتريه و هل يشترط وجودة تليفزيون حديث فيها مدخل لكابلات معينة للتوصيل
    ارجو المساعدة فى هذا الموضوع و شكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة ehabmohey1979
    اريد شراء لاب توب و المهم عندى هو الاستفسار عن انواع الاب توب التي ممكن توصيلها بالتليفزيون او اسم المخارج و الكابلات اللازم توافرها بالاب توب حتي يتم توصيله بالتليفزيون لمشاهده الافلام على الشاشة الكبيرة اعرف ان الاجهزة العادية يمكن توصيلها بالتليفزيون عن طريق كارت شاشة فيها مخارج
    TV-OUT
    او ان يكون التليفزيون نفسه من الانواع الحديثة التى بها مكان توصيل بكابل الكومبيوتر و ان كنت لا اعرف اسم هذه المخارج و لا اسم الكابل المستخدم فى التوصيل
    و كنت اريد معرفة نفس المعلومات عن الاب توب حتى استطيع تحديد النوع الذى اشتريه و هل يشترط وجودة تليفزيون حديث فيها مدخل لكابلات معينة للتوصيل
    ارجو المساعدة فى هذا الموضوع و شكرا لكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد منفذ اسمه HDMI كما في الصورة اتمنى يفيدك

وفق الله الجميع

يمكن ايضا عن طريق هذا الكبل ان توفر لديك

مشششششششششششششششششششششششششششششششكور

المشاركة الأصلية بواسطة aboyazan33
          مشششششششششششششششششششششششششششششششكور
          الشكر لله اخي ابو يزن

وفق الله الجميع

تنفيذ...
          X