إعلان

Collapse
No announcement yet.

النمور الرمادية الجميلة

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    النمور الرمادية الجميلة

    السلام عليكم و رحمة لله و بركته
    اليوم لدي موضوع عن النمور الرمادية الجميلة
    ذات المناظر النادرة ، النمور الرمادية الجميلة يعيش في جبال آسيا الوسطى. ومعزول من قبل شعر كثيف ، وعلى نطاق واسع ، والعمل قدما الفراء المغطاة كما أحذية الثلوج الطبيعية. الفهود سنو والأرجل القوية وleapers هائلة ، قادرة على القفز بقدر 50 قدما (15 مترا). وهم يستخدمون ذيولها الطويلة لتحقيق التوازن والبطانيات ولتغطية أجزاء الجسم حساسية ضد البرد الجبلية شديدة.

    الفهود فريسة سنو على الأغنام (زرقاء bharal) من التبت والهيمالايا ، وكذلك وعل الجبل وجدت على معظم ما تبقى من مداها. ورغم أن هذه الحيوانات المفترسة القوية يمكن ان تقتل الحيوانات ثلاث مرات على الوزن ، ويأكلون أيضا أجرة صغيرة ، مثل الغرير والأرانب البرية ، والطيور لعبة.

    وذكر أن إحدى سنو ليوبارد الهندي وحمايتها ومراعاتها في حديقة وطنية ، قد استهلكت خمسة الاغنام الزرقاء ، وتسعة الأرانب صوفي التبت ، 2005 الغرير ، وخمسة الماعز ، الأغنام المحلية واحدة ، والطيور في خمسة عشر سنة واحدة.

    كما تشير هذه الأرقام ، النمور الثلوج في بعض الأحيان طعم الحيوانات الداجنة ، مما أدى إلى قتل القطط الكبيرة من قبل الرعاة.

    هذه القطط معرضة للخطر على ما يبدو في الانخفاض الكبير بسبب عمليات القتل هذه ، وبسبب الصيد الجائر يقودها تجارة غير المشروعة في وجلد في أجزاء الجسم المستخدمة في الطب الصيني التقليدي. التلاشي الموائل وانخفاض فريسة القطط 'الثدييات الكبيرة تساهم أيضا العوامل.

    #2
    عذرا اخي لم افهم شيء وكأن الموضوع بحاجة الى اعادة تنسيق

    تعليق

    تنفيذ...
    X