إعلان

Collapse
No announcement yet.

نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 التي جرت امس 6/9/2008

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    #6
    استهل المنتخب الأسباني مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا بالفوز على ضيفه البوسنة والهرسك 1/صفر اليوم السبت في بداية مباريات المجموعة الخامسة.

    وأحرز ديفيد سانشيز فيا نجم بلنسية هدف الفوز للمنتخب الأسباني في الدقيقة 57 .

    ويستضيف المنتخب الأسباني نظيره ارمينيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.





















    تحياتي

    تعليق


      #7
      قاد ويسلي سونك المنتخب البلجيكي للفوز على ضيفه الاستوني 3/2 اليوم السبت في بداية مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

      وتقدم سونك بهدف للمنتخب البلجيكي في الدقيقة 40 ثم أدرك سيرجي زينيوف التعادل لاستونيا في الدقيقة 57 .

      وأحرز ستيفن ديفوه الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة 75 قبل أن يضيف سونك الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80 .

      وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أحرز أندريس اوبير الهدف الثاني لاستونيا ولكنه لم يكن كفيلا لتغيير النتيجة

















      تحياتي

      تعليق


        #8
        افتتح المنتخب الصربي مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بالفوز على ضيفه منتخب جزر فاروه 2/صفر اليوم السبت ليحرز أول ثلاث نقاط له في المجموعة السابعة.

        وتقدم المنتخب الصربي بهدف في الدقيقة 30 سجله روجفي ياكوبسن لاعب جزر فاروه (عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده) ثم أضاف نيكولا زيجيتش الهدف الثاني لصربيا قبل دقيقتين من نهاية المباراة.









        تحياتي

        تعليق


          #9
          عزز منتخب بوركينا فاسو فرصته في التأهل للمرحلة الثالثة (النهائية) في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولتي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس أفريقيا 2010 بأنجولا اثر تعادله السلبي اليوم السبت مع ضيفه التونسي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة التاسعة في المرحلة الثانية من التصفيات.

          ورفع المنتخب البوركيني رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة ليضمن بشكل كبير تأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات حيث يحتاج لنقطة التعادل فقط في مباراته الاخيرة بالمجموعة أو عدم فوز تونس بفارق كبير من الاهداف.

          بينما فشل المنتخب التونسي في تعويض هزيمته على أرضه أمام بوركينا فاسو ذهابا ورفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بالمجموعة ليصبح أمله في الوصول للمرحلة النهائية بالتصفيات معلقا بعدد الاهداف التي سيسجلها في مباراته الاخيرة بالمجموعة أو أن يكون ضمن أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات ال12 بهذه المرحلة من التصفيات.




















          تحياتي

          تعليق


            #10
            تعادل منتخب مونتينيجرو (الجبل الأسود) مع ضيفه البلغاري 2/2 اليوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

            وتقدم المنتخب البلغاري بهدف سجله مارتن بتروف في الدقيقة 11 ثم رد منتخب مونتينيجرو بهدفين أحرزهما ميركو فوسينيتش وستيفان يوفيتش في الدقيقتين 62 و82 ، وجاء هدف يوفيتش من ضربة جزاء.

            وفي الثواني الأخيرة من المباراة أنقذ بلاجوي جورجيف المنتخب البلغاري من الهزيمة وسجل له هدف التعادل 2/2 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويحرز كل منهما نقطة واحدة.

            وأنهى المنتخب البلغاري المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه أنجيلوف في الدقيقة 82 قبل احتساب ضربة الجزاء التي سجل منها يوفيتش الهدف الثاني لمونتينيجرو.















            تحياتي

            تعليق

            تنفيذ...
            X