إعلان

Collapse
No announcement yet.

من روسيا 2018 إلى قطر 2022

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    من روسيا 2018 إلى قطر 2022

    من روسيا 2018 إلى قطر 2022






    شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ورئيس FIFA جياني إنفانتينو في احتفالية لتسليم شرف استضافة كأس العالم FIFA من روسيا إلى قطر.
    اجتمع القادة الثلاثة في قاعة جيورجيفسكي في قصر الكريملين. وفي خطوة رمزية لانتقال شرف الاستضافة بين الدولتين، استخدم القادة الكرة الرسمية للأدوار الإقصائية من كأس العالم روسيا 2018 FIFA، وهي كرة adidas Telstar Mechta. حيث التقط الرئيس بوتين الكُرة وسلّمها لأمير قطر.
    وقد شهد اليوم إسدال الستار على منافسات روسيا 2018 بمواجهة فرنسا وكرواتيا في مباراة النهائي بين جنبات ملعب لوجنيكي حيث فاز المنتخب الفرنسي باللقب وتوّج بطلاً على عرش العالم الكروي للسنوات الأربع المقبلة. وستدور رُحى النسخة المقبلة للعرس الكروي العالمي في قطر بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول 2022.
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين:
    تحدّث الرئيس بوتين عن الحدث قائلاً "نشهد اليوم مناسبة احتفالية مع تسليم روسيا شعلة كأس العالم إلى دولة قطر. نقترب من نهاية منافسات كأس العالم في روسيا. ونحن فخورون بما تمكنّا من إنجازه لجماهير هذه اللعبة الجميلة. شهدت البلاد برمّتها متعة هائلة بفضل التواصل مع عالَم كرة القدم والجماهير التي زارتنا من كافة أرجاء العالم. وإني على ثقة من أن أصدقاءنا في قطر سينجحون بتنظيم نسخة استثنائية كتلك التي استضفناها."
    وقال "غنيٌّ عن القول إننا مستعدون لنتقاسم مع أصدقائنا القطريين الخبرة التي اكتسبناها من استضافة البطولة. وسنقوم بكل ما في وسعنا لضمان أن تستمر كرة القدم بلعب دورها المذهل والإنساني في توحيد الشعوب والدول والقارات."
    رئيس FIFA جياني إنفانتينو:
    "السيد الرئيس، حضرة صاحب السمو، إني شخص سعيد اليوم. أهلاً بكم أصدقائي،" هذا ما بدأ به رئيس الهيئة الناظمة لشؤون كرة القدم الدولية باللغات الروسية والعربية والإنجليزية. وأردف قائلاً: "رافقتنا هذه الكلمات طوال الشهر الماضي، وسترافقنا على مدى السنوات الأربع المقبلة. شرفٌ عظيم لي أن أتواجد في هذا المكان الإستثنائي، قصر الكريملن، للإحتفال بنهاية كأس العالم 2018 FIFA، وتسليم الشعلة لمنظِّمي كأس العالم 2022 FIFA."
    وأضاف إنفانتينو: "كرة القدم تعني الشغف والمحبة والعائلة والوحدة، وهذا ما اختبرناه بشكل كامل في روسيا، ونحن ننقله الآن إلى قطر. إني على ثقة من أننا سنكون شاهدين على نفس هذه الطاقة خلال أربع سنوات، ونفس التأثير الإيجابي في قطر بعد أن شهدناه في روسيا. بوسعي القول بكلّ تأكيد إننا وقعنا في حبّ روسيا. وأنا متأكد بأننا سنقع في حبّ قطر بعد أربع سنوات. وقد بدأ هذا بالفعل. ولذلك، نتوجه بالدعوة للجميع إلى كأس العالم في قطر سنة 2022."
    أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني:
    "السيد الرئيس، اسمح لي أن أتوجه بالتهنئة لك وللأمة الروسية على نسخة رائعة من كأس العالم، والتي نتطلّع لأن نحقق نفس المستوى من النجاح في استضافتها. أودّ كذلك أن أعرب عن عميق امتناني لأفراد اللجنة المحلية المنظمة لروسيا 2018 الذين يقدِّمون المساعدة لزملائنا من اللجنة المحلية المنظمة لقطر 2022. ونحن نعوّل على استمرار العمل إلى جانب أصدقائنا من روسيا."
    وأضاف أمير قطر "أودّ أن أتوّجه بالشكر للسيد جياني إنفانتينو. أهنئه على نسخة ناجحة من كأس العالم. ونحن نتطلّع للإستمتاع بالشراكة المُثمرة حتى سنة 2022. تنظيم كأس العالم 2022 في بلادنا هو حدث بغاية الأهمية في تاريخ قطر. أتذكّر مناسبة منح بلادنا شرف استضافة كأس العالم وقد أطلق ذلك الأمر احتفالات هائلة في كافة أرجاء العالم العربي. أتوجّه بالدعوة لكافة أصدقائنا للقدوم كضيوف ونتطلّع بحقّ لأن يحقّق منتخبنا النجاح الذي حققه المنتخب الروسي."



    #2
    شكرا عالمتابعه

    تعليق


      #3
      مشكور واحسنت يا بطل، واصل

      تعليق

      تنفيذ...
      X