إعلان

Collapse
No announcement yet.

ميدو يعتذر لجماهير الكرة المصرية

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    ميدو يعتذر لجماهير الكرة المصرية

    تقدم احمد حسام (ميدو) المهاجم الدولي للمنتخب المصرى الاول لكرة القدم والمحترف في توتنهام الانجليزي باعتذار رسمى الى جماهير الكرة المصرية لرفضه المشاركة في مباريات المنتخب منذ يوليو الماضي.
    وقال ميدو الذي لعب 34 مبارة دولية في المؤتمر الصحفي الذى بمقر الاتحاد المصري بالقاهرة اليوم "لقد حضرت خصيصا للاعتراف بخطأي ولم يجبرني أحد علي الاعتذار لجماهير الكرة المصرية بل هواحساس نابع من داخلي."
    كان ميدو قد رفض المشاركة في مباراة الكاميرون في سبتمبر بزعم انه يعاني من اصابة لكنه شارك بعد ذلك بأربع وعشرين ساعة فقط في مباراة ودية مع فريقه السابق روما الايطالي.
    وقال ميدو "أعترف أنني لم أتعامل بذكاء بعد نهائيات كأس الامم الافريقية (2004) وقد علمتني التجربة في الفترة الماضية أن النجوم دائما يتعرضون لانتقادات عنيفة عقب اخفاق منتخباتهم وهو ما حدث مع تييري هنري نجم المنتخب الفرنسي ومع ديفيد بيكام نجم انجلترا."
    وكان ميدو وصل الى القاهرة السبت واجتمع مع عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري الذي أوضح له أن الاتحاد يرحب به بين صفوف المنتخب ولكن عليه اولا أن يعتذر الى الاتحاد والى جماهير الكرة المصرية.
    ومن المعروف ان الاتحاد المصري قد أصدر قرارا بايقاف ميدو (21 عاما) عن المشاركة في المباريات الدولية لتكرار اعتذاره عن لقاءات المنتخب واخرها مباراة الكاميرون في الدور الاول للتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2006 ولخلافاته مع الايطالي ماركو تارديللي المدير الفني السابق للمنتخب.


    المصدر: شبكة المعلومات العربيه محيط.

    #2
    شكرا لك اخي الفاضل واهلا بيك منور القسم والله
    وشكرا لك علي المعلومه

    تعليق


      #3
      هذه هي عادة ميدو في كل الماتشات المهمة للمنتخب
      ربنا يوفقه بره

      تعليق


        #4
        خلاص ميدو بقي أبو علي يمكن ربنا هداه بسبب المولود الصغير
        علي العموم لو كان فاكر نفسه محترف ففي اللي أحسن منه وبيلعب لمنتخب بلاده زي ايتو أفضل لاعب أفريقي لهذا العام 2005 وأن كان هذا لم يتم أعلانه رسميا من الكاف حتي الآن لكن هناك أجماع علي اللاعب وأيتو لم يتأخر عن اللعب مع فريقه أمام فرنسا وديا وليس في مبارة رسميه

        تعليق

        تنفيذ...
        X