إعلان

Collapse
No announcement yet.

كافاني: "أريد الاستمتاع بإجازتي"

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    كافاني: "أريد الاستمتاع بإجازتي"



    بعد خسارة منتخب أوروغواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس القارات بالبرازيل بفارق ركلات الترجيح، وتسجيله لهدفي فريقه في المباراة التي انتهت في أشواطها الأربعة بالتعادل (2-2)، أعرب المهاجم إدينسون كافاني عن ارتياحه لمردوده الشخصي وأداء منتخب بلاده بشكل عام.

    وقال كافاني بعد نهاية المباراة: "أنا فخور رغم أننا خرجنا بلا أي تتويج من هذه البطولة، لقد كان الحمل علينا ثقيلاً بعد موسم قاسٍ، علينا أن نفكّر بما هو قادم، يجب أن نكون في البرازيل 2014"، وذلك في إشارة إلى وضع المنتخب المحرج في تصفيات القارّة الأميركية الجنوبية إذ يحتلّ المركز الخامس حالياً.

    وعن التسجيل في مرمى بوفون الذي كان في تنافس دائم معه قال هدّاف الدوري الإيطالي: "شيء كبير ومهمّ أن أسجّل هدفين في مرمى حارسٍ عملاق، لكن الأهم أنهما في مرمى منتخب مثل إيطاليا، إنها دفعة جديدة من الثقة".

    وفيما يتعلّق بقضية انتقاله المرتقب من نابولي والأخبار اليومية التي تربطه بعدّة أندية كبرى وخلافه الحاد مع إدارة نادي الجنوب الإيطالي التي تضع شروطاً كبيرة مالياً، أوضح كافاني بدبلوماسية: "الآن سأبدأ إجازتي مع عائلتي وأريد الاستمتاع بها، أنا مرهق ويجب أن أحصل على راحة بدنياً وذهنياً، بعد ذلك سأتحدّث مع الجميع، هناك سوء فهم وسوء في التواصل مع نابولي وعلينا أن نتعاون لحلّه".

    #2
    جزاك الله خيرا اخي الكريم
    تقرير رائع استمر
    تحياتي

    تعليق


      #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ALAA
      جزاك الله خيرا اخي الكريم
      تقرير رائع استمر
      تحياتي
      وجزاك خير الجزاء اخى
      نولرت الموضوع

      تعليق

      تنفيذ...
      X