إعلان

Collapse
No announcement yet.

تيفيز يقود سيتي إلى فوز كاسح وسقوط جديد لتشلسي

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    تيفيز يقود سيتي إلى فوز كاسح وسقوط جديد لتشلسي

    قاد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز فريقه مانشستر سيتي إلى فوز كاسح على ضيفه أستون فيلا (5-0) في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بتسجيله ثنائية وصناعته هدفين آخرين، ليرتقي حامل اللقب إلى الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة لقاء جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي يلعب بضيافة نورويتش سيتي في وقت لاحق اليوم.
    ورفع فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رصيده إلى 28 نقطة، محققا فوزه الثامن هذا الموسم، وليحافظ على سجله الخالي من أي خسارة هذا الموسم، علما أنه لم يخسر على أرضه في المسابقة في 36 مباراة متتالية، فيما تجمد رصيد "فيلانز" عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.
    على ملعب "الاتحاد"، لم تأت البداية بإيحاء لهذا الفوز العريض، إذ تأخر افتتاح التسجيل حتى الدقيقة 42، حين سجل الإسباني دافيد سيلفا الهدف الأول متابعا ركنية نفذها تيفيز.
    وفي الشوط الثاني عزز الأرجنتيني سيرخيو أغويرو النتيجة من ركلة جزاء مثيرة للجدل (54)، ومن نقطة الجزاء أيضا أضاف تيفيز الهدف الثالث (65).
    وواصل النجمان الأرجنتينيان تناوبهما على التسجيل فكان الرابع بإمضاء أغويرو بعد مراوغة وتسديدة من زاوية صعبة (67)، والخامس لتيفيز الذي تابع عرضية الفرنسي سمير نصري من مسافة قريبة (74).
    وست بروميتش يزيد متاعب تشلسي
    واصل وست بروميتش ألبيون عروضه ونتائجه المميزة هذا الموسم وهزم ضيفه تشلسي بطل أوروبا (2-1) على ملعب "ذي هاوثورنز".
    وانفرد وست بروميتش بالمركز الرابع رافعا رصيده إلى 23 نقطة وأصبح يتأخر بفارق نقطة واحدة فقط عن تشلسي الذي لم يفز في مبارياته الأربعة الأخيرة.
    ودفع مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو ثمنا باهظا لإراحة عدد من نجوم الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليخرج في أول زيارة إلى ملعب فريقه السابق بخسارة مريرة، وغاب عن تشكيلة تشلسي الأساسية كل من آشلي كول والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش والإسباني خوان ماتا والثنائي البرازيل أوسكار وراميريش.
    سجل هدفي أصحاب الأرض الايرلندي شاين لونغ (11)، والنيجيري بيتر أوديموينغي (50)، فيما كان هدف تشلسي الوحيد للبلجيكي إدين هازارد (39).


    سواريز يُنعش ليفربول
    حقق ليفربول فوزه الأول بعد ثلاث تعادلات متتالية على حساب ضيفه ويغان (3-0)، وكان نصيب مهاجم أوروغواي لويس سواريز منها ثنائية (47 و58) وأضاف الإسباني خوسيه أنريكه (65).
    ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر علما أنه وصل للمباراة السابعة على التوالي دون خسارة، فيما ظل رصيد ويغان 11 نقطة في المركز الرابع عشر.
    فوز أول لريدينغ
    غنم ريدينغ بفوزه الأول هذا الموسم وعلى حساب منافس قوي، عندما هزم ضيفه إيفرتون (2-1)، وهذا الأخير تلقى خسارته الأولى بعد ثمانية مباريات متتالية.
    سجل هدفي ريدينغ آدم لو فوندر (50 و79 من ركلة جزاء)، فيما افتتح التسجيل لإيفرتون الاسكتلندي ستيفن نايسميث (10).
    ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع عشر، وبقي رصيد إيفرتون 20 نقطة في المركز الخامس.
    فوز ثمين لسوانسي
    استعاد سوانسي ألق الجولات الأولى من الموسم وعاد بفوز ثمين (2-1) من ملعب مضيفه نيوكاسل يونايتد.
    سجل الإسباني ميغيل كويستا "ميشو" (58) والكندي جوناثان دي غوزمان (87) هدفي سوانسي، والسنغالي ديمبا با هدف نيوكاسل (90+3).
    وتقدم سوانسي إلى المركز العاشر (16 نقطة) وبقي نيوكاسل في المركز الثاني عشر (14 نقطة).
    ساوثهامبتون يُعمق جراح كوينز
    في صراع القاع عاد ساوثهامبتون بفوز كبير (3-1) من أرض كوينز بارك رينجرز الذي مازال عاجزا عن تحقيق أي فوز هذا الموسم.
    سجل ريكي لامبرت (23) وجايسون بونشيون (45+1) وأنطون فرديناند (82 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف ساوثهامبتون، والكندي ديفيد هويليت (49) هدف كوينز بارك رينجرز.
    وأصبح رصيد ساوثهامبتون الصاعد هذا الموسم 8 نقاط في المركز التاسع عشر، فيما يحتل كوينز المركز الأخير بـ 4 نقاط.
    ويلعب غدا الأحد فولهام مع سندرلاند، وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بمباراة ويستهام يونايتد مع ستوك سيتي.
تنفيذ...
X