إعلان

Collapse
No announcement yet.

كوريا الجنوبية تنهِي آمال الجزائر وتواجه مصر على لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    كوريا الجنوبية تنهِي آمال الجزائر وتواجه مصر على لقب كأس الرئيس ضمن مونديال اليد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :333:
    أنهى منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة اليد آمال ممثل العرب المنتخب الجزائري في الحصول على لقب كأس الرئيس والذي يندرج ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2011، حيث تمكن المنتخب الكوري من الفوز على نظيره الجزائري بواقعِ 29/24..

    لعبت المباراة على ارضية قاعة " سكوفدي أرينا " بمدينة سكوفدي السويدية، حيث حظر المباراة حشد جماهيري قليل نسبيًا والذي بلغ 1711 مشجع ومشجعة تقريبًا، وقد أدار اللقاء طاقم تحكيم إيراني تمثل في الحكمان كارباسشي وكولهدوزان .
    :677:
    منتخب الجزائر لم يقدم أداء يليق بسمعة المنتخب في هذه المباراة، فقد تمكن المنتخب الكوري من السيطرة على مجريات اللقاء حيث إستطاع المنتخب من التقدم وإنهاء الشوط الأول لمصلحتهِ بفارق كبير بلغ خمسُ آهداف وبنتيجة 17/12 ..
    :1016:
    في الشوط الثانِي حاول المنتخب الجزائري العودة في اللقاء حيث قلص الفارق في عديد المرات إلا إن منتخب كوريا الجنوبية عرف كيفية الخروج من اللقاء فائزاً بعد سيطرتهِ على كافة مجريات اللقاء والذي إنتهى لمصلحتهِ بفارق خمُس آهداف .

    رغم خسارة المباراة إلا إن المنتخب الجزائري شهد تألق عدة لاعبين حيث تمكن كل من مسعود العيادي، هشام داود، عبد الرازق حماد وطاهر لبانِي من تسجيل أربع أهداف في المباراة جعلتهم في صدارة هدافي المنتخب الجزائري فيما تميز من الجانب الأخر القصير المكير جوين دونع يو الذي تمكن من تسجيل ثمانية آهداف جعلتهُ في صدارة الهدافين .
    :832:
    وتآهل بعد هذا الفوز منتخب كوريا الجنوبية للمباراة النهائية على كأس الرئيس حيث سيلعب المنتخب يوم الأثنين القادم الموافق 24 من شهر يناير مباراة قوية تجمعه مع ممثل العرب الأخر منتخب مصر الذي بدوره سحق اليوم منتخب اليابان بواقع 34/28، فيما سيكون منتخبي اليابان والجزائر في مباراة مثيرة على الترتيب الخامس عشر في المونديال .
    :333:
تنفيذ...
X