إعلان

Collapse
No announcement yet.

ماسا أقترب من العودة

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    ماسا أقترب من العودة





    قد يعود السائق البرازيلي فيليبي ماسا إلى قيادة سيارة فريقه الإيطالي بسباقات فورمولا ­ 1 فيراري يوم الاثنين المقبل إذا ما حصل على موافقة الاتحاد الدولي لسباقات السيارات ، فيا ، على ذلك.

    وابتعد ماسا عن الساحة منذ تعرضه لإصابات في الرأس خلال التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى المجري في تموز/يوليو الماضي ، وكجزء من رحلة علاجه وإعادة تأهيله فقد أمضى السائق البرازيلي يومين هذا الأسبوع في التدرب داخل جهاز محاكاة سيارات السباقات في محاولة لإثبات أنه بدأ يستعيد لياقته البدنية.

    ورغم أن المسألة ترجع إلى فيا الذي سيجرى فحصا طبيا لماسا غدا الجمعة في باريس لاتخاذ قرار حول مدى استعداد السائق للعودة إلى المنافسة ، فقد وضع فيراري بالفعل خططا كبيرة لأسبوع زاخر بالأحداث لسائقه البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما.

    وقال فيراري في بيان له بموقعه على الإنترنت : "في بداية الأسبوع المقبل ، ربما يوم الاثنين ، سيتمكن فيليبي أخيرا من العودة إلى مضمار السباق في سيارة فورمولا ­1 حقيقية بمقعد واحد ، وهي سيارة إف 2007 بإطارات بريدجستون المستخدمة في سباقات الجائزة الكبرى 2".

    وكان ماسا قد أعلن بالفعل أنه لن يتمكن من المشاركة في سباق الجائزة الكبرى البرازيلي بساو باولو في 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري أما قرار مشاركته في سباق أبو ظبي في أول تشرين الثاني/نوفمبر فيعتمد على نتائج الفحص الطبي الذي سيجرى له غدا واختبار القيادة الذي من المقرر أن يجريه له فيراري الأسبوع المقبل.

    ويمثل ماسا فريق فيراري خلال موسم 2010 إلى جانب بطل العالم السابق مرتين الأسباني فيرناندو ألونسو الذي سيحل محل الفنلندي كيمي رايكونين بالفريق الإيطالي .

    نتمنى عودة السائق البرازيلي لقيادة الفيراري من جديد و بكل قوة و متعة كما عودنا دائما .




    تحياتي

    #2
    بارك الله فيك مشرفنا الحبيب
    مشكور علي الخبر

    تعليق


      #3
      بارك الله فيك مشرفنا الحبيب شادى خبر طيب

      تعليق


        #4
        منورين اخواني
        لا حرمنى طلتكم الحلوة

        تعليق


          #5
          السلام عليكم ويشرفني اني اكون معاكم انا ابو هلكه

          تعليق

          تنفيذ...
          X