إعلان

Collapse
No announcement yet.

نتائج الجولة الثانية في دوري الأبطال

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    نتائج الجولة الثانية في دوري الأبطال

    أهدر إنتر ميلان الإيطالي نقطتين أخريين في المجموعة السادسة بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثانية وتعادل مع مضيفه روبين كزان الروسي1/1 .

    ورفع إنتر ميلان رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث. أما روبين كزان فقد حصد أمس النقطة الأولى له في المجموعة حيث كان قد خسر مباراته الأولى أمام دينامو كييف.

    وأنهى إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه ماريو بالوتيللي في الدقيقة 60 لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة مع لاعب خط الوسط الاكوادوري كريستيان نوبوا.

    وافتتح أليخاندرو دومينجيز التسجيل لروبين كزان بعد عشر دقائق من بداية المباراة حيث تلقى الكرة في وسط ملعب إنتر ميلان وانطلق و راوغ المدافعين بمهارة قبل أن يسدد كرة قوية في شباك خوليو سيزار حارس مرمى الإنتر.

    وبعدها سيطر الفريق الروسي على مجريات اللعب طوال 20 دقيقة لكنه لم ينجح في تدعيم تقدمه بهدف ثان.

    وأدرك إنتر ميلان التعادل في الدقيقة 27 بهدف للاعب ديان ستانكوفيتش.

    وبعدها تبادل الفريقان الفرص الضائعة حتى طرد بالوتيللي ليستعيد الفريق الروسي زمام المباراة.

    وأتيحت فرصة خطيرة أمام روبين كزان قبل تسع دقائق على نهاية المباراة لكن قائد الفريق سيرجي سيماك سدد كرة اصطدمت بالقائم.


    حقق فريق ليون الفرنسي فوزا كبيرا خارج أرضه وتغلب على مضيفه ديبرينسيني المجري 4/صفر أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بينما لم يحقق الفوز سوى فريق واحد من الفرق البريطانية الثلاثة التي خاضت مبارياتها في الجولة الثانية أمس.

    وخسر ليفربول الإنجليزي أمام مضيفه فيورنتينا الإيطالي صفر/2 في المجموعة الخامسة كما خسر جلاسجو رينجرز الاسكتلندي على أرضه أمام أشبيلية الأسباني 1 / 4 في المجموعة السابعة.

    أما أرسنال الإنجليزي فقد تغلب على ضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الثامنة بهدفين متأخرين سجلهما روبين فان بيرسي وأندري أرشافين.

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثامنة تعادل الكمار بطل الدوري الهولندي مع ضيفه ستاندر ليج البلجيكي 1/1 ، حيث تقدم الكمار بهدف سجله منير الحمداوي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك ستاندر ليج التعادل في الوقت القاتل بهدف للاعب موسى تراوري.

    وفي فلورنس لم يتمكن ليفربول من هز شباك فيورنتينا ، لتكون أول مباراة بدوري الأبطال يخفق ليفربول في التسجيل خلالها منذ أواخر عام 2007 ، ليقطع بذلك سلسلة من 22 مباراة متتالية سجل فيها.

    وسجل ستيفان يوفيتيتش /19 عاما/ مهاجم مونتينجرو (جمهورية الجبل الأسود) هدفين في الشوط الأول لفيورنتينا ولم يستطع ليفربول الرد ليحصد الفريق الإيطالي أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول.

    وأعرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول عن خيبة أمله بالنتيجة قائلا :"في الشوط الأول كان كل شيء خاطئ من جانب فريقنا ، كنا نشاهد المباراة".

    وأضاف :"الاختلاف في كرة القدم هو أن تنجح في استغلال الفرص. لقد نجحوا في استغلال الفرصة لكننا لم نفعل ذلك".

    وأوضح :"كان مستوانا مخيبا للأمل بشكل كبير في الشوط الأول. لا يمكن اللعب بهذا المستوى ، فالأندية الأخرى لديها فرق جيدة أيضا".

    وتصدر ليون المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط بعد الفوز الكبير الذي حققه على ديبرينسيني في عقر داره.

    وأمطر ليون شباك ديبرينسيني بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها كيم كالستروم وميرالم بيانيتش وسيدني جوفو. وفي الشوط الثاني أضاف بافيتيمبي جوميز الهدف الرابع للفريق.

    وفي جلاسجو ، كان رينجرز هو الأفضل في الشوط الأول لكنه أخفق في هز شباك منافسه الأسباني الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 50 بهدف أحرزه عبد الله كونكو.

    وأضاف أدريانو كوريا ولويس فابيانو الهدفين الثاني والثالث لأشبيلية في الدقيقتين 64 و72 ثم سجل فريدريك عمر كانوتي الهدف الرابع الأخير للفريق الأسباني في الدقيقة 74 .

    وقبل دقيقتين فقط على نهاية المباراة سجل ناتشو نوفو هدفا لرينجرز فقط لحفظ ماء الوجه.

    وتصدر أشبيلية المجموعة السابعة برصيد ست نقاط بينما تجمد رصيد رينجرز عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة تعادل شتوتجارت الألماني مع مضيفه يونيريا الروماني 1/1 ليرفع شتوتجارت رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مقابل نقطة واحدة ليونيريا في المركز الثالث.

    وتغلب برشلونة الأسباني على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 2/صفر ليرتفع رصيد برشلونة إلى أربع نقاط ويتصدر المجموعة السادسة بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

    وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب البديل بيدرو هدفي برشلونة في الدقيقتين 26 و76 .


    #2
    بارك الله بك مشرفنا الحبيب شادى

    تعليق


      #3
      بارك الله بك مشرفنا الحبيب

      تعليق


        #4
        جزاك الله خيرا اخى الكريم

        تعليق


          #5
          هلا بالربع
          منورين يا حبايب
          لا تحرمونى طلتكم و وجودكم معنى

          تعليق

          تنفيذ...
          X