إعلان

Collapse
No announcement yet.

الجزء الثالث – كيف تصبح متداولا محترفا: إزالة عجلات التدريب

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    الجزء الثالث – كيف تصبح متداولا محترفا: إزالة عجلات التدريب

    إزالة عجلات التدريب
    في الجزء الثاني من هذه السلسلة القصيرة قمنا بمناقشة كيفية اختبار مهاراتك في السوق، إذا فاتك الجزء الثاني عليك الاطلاع عليه أولا.
    وهذا استعراض سريع للنقاط التي قمنا بتغطيتها في المقال السابق:
    الخطوة الرابعة: إنشاء خطة التداول واستخدامها في سوق الفوركس
    الخطوة الخامسة: إنشاء سجل التداول واستخدامه في سوق الفوركس
    الخطوة السادسة: قم بالتداول التجريبي باستخدام استراتيجيتك في سوق الفوركس
    سأقوم في درس اليوم باستكمال ما انتهينا إليه في الأسبوع الماضي عن طريق تأهيلك ذهنيا لإزالة عجلات التدريب الخاصة بالتداول التجريبي.
    إن التداول بالأموال الحقيقية أشد وطأة بشكل ملحوظ من التداول التجريبي، لهذا فإن الأمر يتطلب منك الوعي به وتقبل واقع التداول بالأموال الحقيقية قبل أن تقدم عليه. كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول.
    والحقيقة هي أن الوصول لمرحلة أن تقوم بالتداول الجاد من أجل تحقيق دخل يلبي المتطلبات المعيشية بدون أي وظيفة أخرى هو نتيجة لعدم السعي وراء الثراء السريع ولتقبل كل ما يتطلبه الأمر حتى تصبح متداول ناجحا باستمرار والقيام بتلك الأمور على الدوام.

    واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
    Link
تنفيذ...
X