إعلان

Collapse
No announcement yet.

كيف تجعل 2015 أفضل عام تداول لك

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    كيف تجعل 2015 أفضل عام تداول لك

    ها هي الأعياد قد انتهت، وأنت لاتزال تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أمل أن يكون عام 2015 أفضل من العام السابق بالنسبة للتداول. ولكن أريد أن أقول لك أن الأمل ليس له مكان حقيقي في عقل المستثمر، وإذا كنت تأمل وتتمنى كثيرا جدا، فأنت بذلك تضع نفسك في المكان الصحيح لمغادرة التداول.
    بالطبع أنت لا تريد أن يحدث لك هذا، وأنا أيضا لا أريد ذلك، ولذا، فخلال مقال اليوم سوف أعطيك بعض الاقتراحات البسيطة التي تساعدك على جعل عام 2015 أفضل عام تداول بالنسبة لك على الإطلاق....
    تحرر من الكسل...
    دعونا نكون صادقين، كلنا نكون مذنبين في الكثير من الأوقات بسبب الكسل، ولكن البعض منا يكون كسولا طوال الوقت للغاية أكثر من غيره. فإذا كنت أنت من هؤلاء الأشخاص الكسالى خلال عام 2014، فإن هذا لن يساعدك كثيرا خلال عام 2015.
    أنت تعرف هذا الشعور المزعج الذي تشعر به عندما يجب عليك فعل شيئا ما ولكن بدلا من ذلك تقوم بمشاهدة التليفزيون أو أي شيء آخر غير الشيء المطلوب منك. هذا الشعور لا يفضي أبدا إلى عقلية تداول سليمة، ولا حتى إلى أي تفكير سليم على الإطلاق. العديد من الناس يماطلون في فعل الكثير من الأشياء المختلفة، ولكن ممارسة الرياضة تعد أحد أهم الأشياء التي تساعدنا على التغلب على هذه المشكلة. ولقد أجريت الكثير من الدراسات حول فوائد التدريب وممارسة الرياضة في تحسين الوظائف الإدراكية والأداء الجسدي على حد سواء، فضلا عن تحسين الحالة العامة وصحة الإنسان ككل. ولذلك، فأنا أنوي هذا العام أن أركز بعض الشيء على ممارسة التمارين الرياضية، لما لها من تأثير إيجابي على حياة الأشخاص. فإذا كنت تريد حقا وضع احتمالات لنجاح التداول الخاص بك خلال عام 2015، فأنت بحاجة لبدء ممارسة التمارين الرياضية الآن وليس لاحقا والتغلب على الكسل والخمول الذي لا يؤدي في النهاية إلا إلى الفشل والخسارة.

    واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:


    يجب التسجيل لمشاهدة الروابط
تنفيذ...
X