إعلان

Collapse
No announcement yet.

انسَ كل ما تعرفه بشأن التداول

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    انسَ كل ما تعرفه بشأن التداول

    إذا أردنا أن نتعلم طريقة جديدة لفعل شيئا ما، وإتقان هذا الشيء، فنحن بحاجة إلى ترك أي أفكار أو آراء مسبقة بشأن هذا الشيء الذي نريد تعلمه. وعندما يتعلق الأمر بتعلم إستراتيجية تداول جديدة، فإنه من المهم للغاية أن تقوم بعمل مسح كامل لكافة الأساليب والنظم السابقة التي حاولت استخدامها من قبل للتداول والتي من الواضح أنها لم تنجح معك. وهذا يعني أنه يتوجب عليك بذل جهد واع من أجل نسيان وترك مجموعة الأساليب والأفكار التي كنت تستخدمها من قبل ولم تثبت نجاحها معك. وإذا لم تقم بهذه العملية أولا، فسينتهي بك الأمر إلى الجمع ما بين تلك الأساليب والأفكار جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول باستخدام حركة السعر ليخرج من بينهم نهج تداول "هجين" يجمع ما بين هاتين الطريقتين للتداول، وفي رأيي هذا الأمر يعتبر فكرة سيئة للتداول.
    هل توقفت مرة وفكرت في أنه من الممكن أن يكون كل ما تعلمته عن التداول من البداية وحتى هذه اللحظة هو مجرد خطأ؟ معظم الناس يشعرون بالراحة لأن لديهم قدر كبير من المعرفة، ولكن ماذا لو كانت هذه المعرفة خاطئة؟
    وكم قال اينشتاين عند تعريفه للجنون بأنه "فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا مع توقع نتيجة مختلفة". إذا كان ما قمت بعمله داخل السوق لم ينجح معك، فإنه على الأرجح جاء الوقت لتجرب شيء مختلف. ومع ذلك، فإذا كنت لا تريد أن تقوم بهذا، فأنت بحاجة إلى التخلي عما تعلمته سابقا عن التداول واتخاذ أولى خطواتك نحو تعلم نهج جديد....
    توقف عن الجمع بين عدة أساليب مختلفة للتداول.....

    واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
    Link
تنفيذ...
X