إعلان

Collapse
No announcement yet.

هل تدمر التوقعات حساب التداول الخاص بك

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    هل تدمر التوقعات حساب التداول الخاص بك

    نحن جميعا نستمتع بالإشباع الفوري والسريع لحاجاتنا. فكلما حصلنا على ما نريد سريعا، كلما شعرنا بحالة أفضل. ومع ذلك، ففي التداول غالبا لا نحصل على ما نريد بالضبط في الوقت الذي نريده. حيث إن رغبة الإنسان الفطرية للحصول على الربح السريع هي السبب الرئيسي وراء تدمير حسابات العديد من المستثمرين، وحتى أنها ربما تدمر حسابك الآن.
    غالبا ما تستغرق صفقات التداول وقتا أطول مما كنا نتوقع حتى يتم تنفيذها، وهذا يسبب الكثير من المشاكل للمستثمرين. فنحن تتملكنا الرغبة في جني الأرباح بشكل فوري وسريع، وهذا هو سبب أن بعض الناس يدمنوا القيام بأشياء لا تنفعهم تماما مثل المخدرات والقمار، فمثل هذه الأمور تقدم لهم لذة سريعة أو "حل سحري" لكن وكما تعلم بالتأكيد، ليس كل ما يشعرنا بالارتياح مفيد لنا دائما، وهذا ينطبق بشكل خاص على التداول.
    التوقعات في كثير من الأحيان هي عدو نجاح التداول
    في الكثير من الأحيان لا تسير صفقات التداول كيفما نريد، وهذا الأمر يؤثر على عواطفنا وإنفعالاتنا كما ذكرت سابقا، فنحن جميعا تثيرنا الرغبة الفطرية في السعي خلف العوائد السريعة والإشباع الفوري لحاجاتنا، وبالتالي فهناك صدام واضح بين ما نتوقعه من التداول وما يعطيه لنا التداول بالفعل. في الواقع يتوقع العديد من المستثمرين الحصول على الأرباح الكبيرة والغير واقعية تماما في كل عملية يقومون بها تقريبا، ولذلك يتوقعون أهداف ربحية تفوق 500 بيب من وقت دخولهم التداول ولكن سرعان ما يصيبهم الألم واليأس وذلك عندما لاتتحقق توقعاتهم المبالغ فيها.

    واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
    Link
تنفيذ...
X