إعلان

Collapse
No announcement yet.

خطة بسيطة تحدث فرقا واضحا بالتداول

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    خطة بسيطة تحدث فرقا واضحا بالتداول

    اسمح لي أن أطرح عليك سؤالا، ومن فضلك أجب عليه بكل صراحة: هل لديك خطة عمل تعتمد عليها في نظام تداولك المعتاد أم أنك تقوم فقط بالنظر إلى شاشة الرسوم البيانية وتقوم باختيار الصفقات عشوائيا دون وجود سبب منطقي لهذه القرارات؟
    إن الخطط تقدم لك "خارطة الطريق" لكيفية الحصول على كل ما تريد في الحياة. فإن لم يكن لديك خطة فالأمر أصعب، مهما كانت سهولة ما تود القيام به. حتى وإن كان تخطيطك للقيام بإجازة عائلية كلها مرح واسترخاء، فإن لم يكن لديك تصور واضح على الأقل لما سوف تقوم به كل يوم، فإن الأمر سينتهي بالحيرة وأن يوشك الأمر أن يتحول إلى فوضى ويكثر فيه الشجار والخلاف بدلا من المتعة والضحك. إن التخطيط يجعل تحقيق كل شيء يبدو أبسط وأيسر، فخطة بسيطة قد تمكنك من تحقيق أعقد وأبعد الأهداف في مخيلتك.
    سوف أقوم في درس اليوم بوضع خطة بسيطة يمكنك استخدامها لتحسين أداء تداولك. و"المشكلة" الوحيدة لهذه الخطة هي هل لديك الانضباط اللازم للتقيد بها أم لا. إن معظم الناس يجدون صعوبة في التقيد بالانضباط في الأسواق، لكن تبسيط نظام تداولك اليومي المعتاد قد يسهل استمرارك على الطريق الصحيح وتمسكك بالانضباط. لذا، فلنتابع مناقشة المكونات المختلفة لهذه الخطة البسيطة التي قد قمت بتصميمها من أجلكم ثم يمكنكم البدء في إتباعها من الأسبوع القادم ونرى ما إذا كان أدائكم سيتحسن أم لا..

    واليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
    يجب التسجيل لمشاهدة الروابط
تنفيذ...
X