إعلان

Collapse
No announcement yet.

الذهب ينهار امام قوة الدولار الامريكي mcmarkets

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    الذهب ينهار امام قوة الدولار الامريكي mcmarkets

    Link ، Link ، Link



    الذهب ينهار مع القوة الكبيرة الضاغطة للدولار الأمريكي




    استقرت Link صباح اليوم الخميس حول أدنى مستوى منذ ثلاثة أيام متأثرة من الهبوط الأسهم والسلع الأولية الأخرى عالية المخاطر في ظل مخاوف إزاء الاتفاق حيال مسألة الجرف المالي الأمريكي و الاتفاقية الجديدة بشأن ديون اليونان.


    بتمام الساعة 05:06 بتوقيت غرينتش هبطتLink بنسبة 0.05% مسجلة مستويات تداول 1719.04$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1723.72$ و الأدنى عند 1718.90$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1719.17$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 33.62$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 33.71$ و سجلت الأدنى عند 33.78$ و الأعلى عند 33.78$.


    تأثرت Link من التحليق الكبير في الدولار الأمريكي بعد أن صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الأربعاء إنه يأمل أن يتوصل الكونجرس إلى اتفاق لتفادي "الهاوية المالية" المرتقبة وتقليص العجز في الميزانية قبل عيد الميلاد وحث مؤيديه على الضغط على المشرعين من خلال تويتر وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي.


    وتشير "الهاوية المالية" الي تخفيضات في الانفاق وزيادات في الضرائب بقيمة 600 مليار دولار من المقرر ان يبدأ سريانها في بداية العام القادم ما لم يتم التوصل الي اتفاق.


    وقال أوباما في البيت الأبيض "هدفنا النهائي هو اتفاق يجعل العجز في الأجل الطويل تحت السيطرة بطريقة عادلة ومتوازنة."

    وأضاف قائلا "أعتقد أن الحزبين يمكنهما الاتفاق في الاسابيع المقبلة على إطار لتحقيق ذلك. في الواقع آمل أن يتم هذا قبل عيد الميلاد."

    يتداول الدولار الأمريكي حاليا حول مستويات 80.27 سجل الأعلى عند 80.34و الأدنى عند 80.24

    تأثرت Linkأيضا من الانخفاض الكبير في اليورو فعلى الرغم من اتفاق المقرضون على خفض دين اليونان يوم الثلاثاء مما أدى إلى تفادي إفلاس وشيك لكن بعض التفاصيل مازالت غير واضحة وعبر محللون عن قلقهم من أن الاتفاق لا يكفي لضمان قدرة اليونان على سداد الديون..




    Link


    Link ، Link ، Link، Link

تنفيذ...
X