إعلان

Collapse
No announcement yet.

ضاااااااااع Canopus Video FX Transitions

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    ضاااااااااع Canopus Video FX Transitions

    سبحان الله مع هذا البرنامج او المؤثر كل ما اصيده يشرد مني فقصتي غريبه

    معه فقد كان عندي وفقدته بسبب خلل في الهارد

    وطلبته من برامج نت وسحبته وبعد فتره لقيت من يبحث عنه في هذا المنتدى و برامج نت وغيره ولم يستطيعوا الحصول عليه

    فرفعته انا ليستفيد منه الشباب والحمد لله مجموعه منهم استطاعوا سحبه حتى توقف الرابط

    ومشكلتي كل ما اريد اعمل باك اب لبرامجي اعجز لسبب انشغالي في البحث في النت وايضا العمل

    وفي يوم جيت اعمل بحث ببرنامج المكافي في كامل الهارد طير مني ملفات كثيره من البرامج رغم اقتناعي بأن ليست بها فيروسات

    ومن ضمنها Canopus Video FX Transitions

    وطلبي الآن هل من احد من اللي سحبه من قبل يستطيع رفعه من جديد ونكون ممنونين له وللجميع سلامي .

    #2
    أخي الحبيب لا تحزن ووكل امرك لله


    الله يجعلها اخر و اكبر المصايب و ياريت مصايب الناس


    كلها مثل مصيبتك ......... سبحان الله


    عموماً ابشر البرنامج عندي


    و تحصله بأقرب فرصة لاتهتم و اعتبر البرنامج عندك


    فقط امهلني بعض الوقت حتى اتدبر امر رفعه لك



    و سامحني إن تأخرت قليلاً لان الاتصال حالياً سفن اب


    وسيتم الرفع طبعاً بدون ملف مضغوط بكلمة سر و لاحتى

    مراسله على الخاص لتحصل علية


    و تذكر كلمتك سابقاً ......الحصول على الشيء بصعوبة له لذة ؟؟؟

    صح أو أنا مخطأ

    دمتم بخير .



















































































































    تعليق


      #3

      تسلم اخوي نيوستار والله انك احرجتني وصحيح المثل اللي يقول كما تدين تدان

      ومهما تعالى الانسان فلا بد وان يدور عليه الزمان

      وانا في انتظار خدماتك فكلنا اخوه في هذه الدنيا.. تقبّل تحياتي

      تعليق


        #4
        اخوي الفلتر عندي سحبته من برامج المشاركه
        ووجدث اثنان الاولد حجمه تقريبا 105 ميقا ISO والثاني 45 ميقا وهو الموجود عندي
        وابشر برضاك

        تعليق


          #5


          أخي الكريم ابشر

          غداً إن شاء الله ستجد البرنامج على سيرفر البوابة للجميع

          بطلب شخصي من أحد إدارة البوابة ...

          .بأن يتم رفعه لك خصيصاً و لمن يرغب به .... و خاصة بأن اتصالي ADSL 10024

          و لا تظن بأن الأخ نيوستار يبخل عليك او على احد او يحاول ان يجعلك تنتظر قصداً لسمح الله

          فكلنا اخوة إن شاء الله....

          و قام بارسال البرنامج لي قبل قليل وصلني حتى اتولى رفعه لك :love:



          دمتم بخير و الشكر لله عز وجل .

          تعليق

          تنفيذ...
          X