إعلان

Collapse
No announcement yet.

Hot Keyboard Pro 2.8

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Hot Keyboard Pro 2.8

    أصغر وأفضل برنامج لتسجيل العمليات وكتابة النصوص تلقائياً ..

    قيل عنه :
    يعد برنامج Hot Keyboard Pro من أروع برامج الماكرو وهو صغير الحجم نظراً لخصوصياته.. حيث يوفر لك فتح المجلدات والملفات الكثيرة الإستخدام بإختصار المفاتيح.. إلى جانب ذلك التحكم الكامل للويندوز فهو يقوم بالإتصال بالإنترنت وتشغيل المتصفح، وإغلاق الجهاز ولصق النصوص وتسجيل العمليات وفتح قرص السي دي وتذكيرك بالمواعيد والكثير مما يسهل عملك على جهازك وكل ذلك بإختصار المفاتيح، البرنامج ممتاز جداً لأصحاب الأعمال المكتبية وللمستخدم العادي أيضاً، وتعد خصوصية تسجيل العمليات من أفضل خصوصياته، فحتى برنامج KeyText رغم خصوصياته فإنه يفتقد هذه الخصوصية وإن كان برنامج MacroExprss يقدمها إلا أنه كبير الحجم مقارنة بهذا البرنامج.
    تسجيل العمليات تعني أنك تقوم بعملية معينة على جهازك ويقوم البرنامج بتسجيلها ومن ثم يقوم بها تلقائيا بإختصار المفاتيح، كأن تفتح برنامج الورد أثناء عملية التسجيل وتبدأ بالكتابة فيه.. وبعد الإنتهاء وبضغطة أزرار ستشاهد أن الماوس تحرك من تلقاء نفسه ونقر على أيقونة البرنامج وفتحه وقام بالكتابة فيه بنفسه تماماً كما فعلت أثناء عملية التسجيل.. كما يمكن تصدير العمليات إلى ملفات وإستيرادها في البرنامج عند الحاجة.. كأن حدثت فرمته للجهاز.. فإنك طبعاً ستفقد كل عملياتك وخاصة لو كانت كثيرة.. فبهذه الخصوصية لن تحتاج إلى إعادة إعدادها من جديد.. ما عليك سوى حفظ عملياتك المسجلة ومن ثم إستيرادها في البرنامج عند الحاجة، وهو ينفع أيضاً للشروح، كأن تريد أن تفهم صديقك عن شيء معين فكل ما عليك أن تطبق العملية على جهازك وتسجلها وتصدره إلى ملف وترسل الملف لصديقك وسيقوم هو بإستيراده إلى البرنامج وتشغيله وسيقوم البرنامج بتنفيذ العملية عملياً على جهاز صديقك ليفهم.. طبعاً يمكن فعل ذلك ببرنامج MacroExprss أيضاً ولكن ملفات هذا البرنامج تكون كبيرة الحجم مقارنة بهذا البرنامج.
    البرنامج يبقى بجوار الساعة ولو نقرت بيمين الماوس على أيقونته بجوار الساعة فإنه يظهر قائمة بجميع الإختصارات الموجودة على سطح المكتب لتشغل ما تريد.. البرنامج يريحك أيضاً من إدخال كلمات السر وكلمات المرور في المواقع أو البرامج التي تتطلب ذلك.. البرنامج له ميزات عديدة أتركها لكم لإكتشافها، وقد قدمت شرحاً مبسطاً عن كيفية بدء العمل عليه، ولو بدأت شرح كل شيء لطال الموضوع كثيراً.

    موقع البرنامج :

    Link

    رابط التحميل :

    Link

    التفعيل بالمرفقات ..

    وبالتوفيق .

    #2
    بارك الله فيك أخي العزيز على هذا البرنامج الممتاز وفي ميزان حسناتك أن شاء الله

    تعليق


      #3
      جميل جداً

      تعليق


        #4
        بارك الله فيك أخي

        تعليق


          #5
          مشكور جدا
          هذا من البرامج الثابتة لدي في الكمبيوتر وهو في نظري من أفضل البرامج في هذا الباب.
          تحياتي لك

          تعليق

          تنفيذ...
          X