إعلان

Collapse
No announcement yet.

ما سبب ظهور القائمة المنسدلة في الأكسل 2016 بهذا الشكل؟

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

ما سبب ظهور القائمة المنسدلة في الأكسل 2016 بهذا الشكل؟

السلام عليكم جميعا
    عندي ملف أكسيل مع قائمة منسدلة تتضمن التاريخ لثلاث سنوات عند فتح الملف ببرنامج أكسيل 2010 تظهر القائمة المنسدلة بصورة طبيعية بحيث يظهر الزر الذي تتحكم فيه صعودا ونزولا للوصول الى التاريخ المطلوب..أما عند فتح الملف بالأكسيل 2016 فلا يظهر هذا الزر على جانب القائمة المنسدلة (كما في الصورة) مما يجعل الوصول للتاريخ المطلوب صعبا..الخلاصة هل من حل للمشكلة
    مع التقدير للجميع

عليك استعمال سهم لوحة المفاتيح للنزول او الصعود . انقر على اي تاريخ ثم انزل بسهم الكيبورد

أخي عدنان
      إذا ما فيه معلومات خاصة - ممكن ترفق لنا الملف مشكورا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة محب المصطفى
        أخي عدنان
        إذا ما فيه معلومات خاصة - ممكن ترفق لنا الملف مشكورا ؟
        أخي لا يوجد اي معلومات خاصة ممكن ارفع الملف لكن المشكلة لا تتعلق بالملف بل ببرنامج الأكسل 2013 و 2016 يعني لو حضرتك تجرب وتعمل قائمة منسدلة بأحد هذين الإصدارين ستجد القائمة تظهر بالشكل الذي في الصورة بينما نفس القائمة تعملها بإصدار 2010 ستجد ظهورها بشكل طبيعي يتيح لك التنقل بالماوس
        ارجو ان تكون الفكرة واضحة مع شكري وتقديري

أخي عدنان
          الفكرة واضحة جزاك الله خيرا
          و لكني أردت الملف المقصود تحديدا لأقوم بفتحه عندي على اصدار أكسيل مختلف عن الذي عندك ( حتى و إن كان نفس الإصدار فربما تختلف الإعدادات بين الأثنين )

و كمثال على ذلك أرفق لك صور لقائمة منسدلة أنشأتها على أكسيل 2003 و أخرى 2016 و ستلاحظ ظهور الزر في كل الحالات

2003

2016

تنفيذ...
          X