إعلان

Collapse
No announcement yet.

أريد برنامج لتحميل صور من المواقع الأنترنت

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

أريد برنامج لتحميل صور من المواقع الأنترنت

تحية طيبة شباب

لدي طلب وهو

مطلوب برنامج لتحميل الصور بكافة أنواعه من المواقع الأنترنت
    بمعنى اكتب رابط الموقع يقوم بتحميل كافة الصور وبأنواعها

حبذا لو يكون البرنامج كامل مع السريال أوحتى تنصيب صامت مافي فرق
    وحبذا لو يكون في شرح بالصور بسيط على طريقة تحميل الصور عن طريق البرنامج

مشكور لكم سلفا للمساعدة

جرب خيار Download all links في برنامج IDM واختار تصنيف الروابط حسب الصيغة واختار الصور بامتداد JPG & BMP & GIF وهكذا ...

Neo Downloader

بتكتب له الموقع و عاوز تحمل من اول صفحه بس ولا لو فيه صفحات متتاليه كمان و هل من الموقع فقط ولا لو فيه روابط لمواقع خارجيه يتفقدها بالمرة و بينزل صور و فيديوهات avi وتقدر تخليه ينزل مثلا من الصفحه رقم 1 الى 99 مثلا لو انت عاوز تحدد له الصفحات

NeoDownloader v2.9.165

يجب التسجيل لمشاهدة الروابط

كل الشكر لمن قدموا المساعده
        جزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة hatem20
          جرب خيار Download all links في برنامج IDM واختار تصنيف الروابط حسب الصيغة واختار الصور بامتداد JPG & BMP & GIF وهكذا ...

شكرا لك اخي على مساعدة ولكن انا لااعرف هذا البرنامج وانا كان طلبي واضح في البرنامج وليس طلب تجارب
          شكرا مرة اخرة

المشاركة الأصلية بواسطة ahmadmaher
          Neo Downloader
          بتكتب له الموقع و عاوز تحمل من اول صفحه بس ولا لو فيه صفحات متتاليه كمان و هل من الموقع فقط ولا لو فيه روابط لمواقع خارجيه يتفقدها بالمرة و بينزل صور و فيديوهات avi وتقدر تخليه ينزل مثلا من الصفحه رقم 1 الى 99 مثلا لو انت عاوز تحدد له الصفحات
          NeoDownloader v2.9.165

اخي الكريم شكرا للبرنامج والمساعدة جاري تنزيل البرنامج وسوف اخبرك هنا بما يحدث معي
          شكرا للمساعدة مرة اخرة

المشاركة الأصلية بواسطة jeopenny20
          كل الشكر لمن قدموا المساعده
          جزاكم الله خيرا

شكرا لك اخي بشكرك للجميع الذين قدموا المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة artor
            شكرا لك اخي على مساعدة ولكن انا لااعرف هذا البرنامج وانا كان طلبي واضح في البرنامج وليس طلب تجارب
            شكرا مرة اخرة
            IDM = Internet Download Manager

الطريقة سهلة ومجربة من طرفي ولست بحاجة لتحميل برامج أخرى باستثناء IDM

Right :biggrin: https://www.damasgate.com/cloud/node/1978468

الشكر لله و جربه .. بستعمله دوما للتحميل موقع باكلمه بكل صفحاته يعني لو جالري صفحات متنوعه انا مش محتاج ادخل الروابط في برنامج تحميل ... هو بيفتح الصفحات و بيشيك على كل الروابط و يعمل القائمه ثم بيبدأ في التحميل

ممكن ينزل لك الصور كلها في مجلد واحد او انه يعمل لك كل جاليري في مجلد

وممكن تحدد له ينزل بحد اقصى 10 صور في المرة

وداخله متصفح للصور بحيث تقدر تحذف او تشوف هو شغال صح ام لا

ان شاء الله يعجبك

Neo Downloader
                  NeoDownloader v2.9.165

مشكور اخي مرة تانية البرنامج تمام التمام وشغال وتسلم ايدك على المساعدة ووجدت بهذا البرنامج طلبي الذي كنت ابحث عنه والبرنامج ليس معقد وبسيط وبتقدر عن طريقه تحمل فيديو وصور وملفات الصوت كل على حدى بصراحة انا عجبني البرنامج
                  مشكور مرة اخرى والله يوفقك

اخي المشرف انت لاتاخود على خاطرك هو انا لم افهم اختصارك للبرنامج ولكن في توضيحك هذا عرفته وانا كنت غفلان عنه وباساس انا لم اكن اعرف اني استطيع عن طريقه تحميل الصور لوحده مع العلم اني البرنامج موجود على جهازي لاب توب
                  مشكور مرة اخرة على المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed-Under

اخي مشكور على وضعك لرابط البرنامج انترنت داونلود مناجير
                  مشكور على برنامج

الشكر لله و جربه .. بستعمله دوما للتحميل موقع باكلمه بكل صفحاته يعني لو جالري صفحات متنوعه انا مش محتاج ادخل الروابط في برنامج تحميل ... هو بيفتح الصفحات و بيشيك على كل الروابط و يعمل القائمه ثم بيبدأ في التحميل
                  ممكن ينزل لك الصور كلها في مجلد واحد او انه يعمل لك كل جاليري في مجلد
                  وممكن تحدد له ينزل بحد اقصى 10 صور في المرة
                  وداخله متصفح للصور بحيث تقدر تحذف او تشوف هو شغال صح ام لا
                  ان شاء الله يعجبك

شكرا لك اخي على توضيحك وتجربتك مع هذا البرنامج
                  مشكور مرة اخرة

اخوتي اعضاء المنتدى والزوار

انا حصلت على طلبي وشكرا لكم للمساعدة واتمنى لكم التوفيق والمثابرة في الجهد والعمل على المساعدة كل من يطلب المساعدة

واتوقع انه لهنى وانتهى الموضوع اي قصدي على طلبي للبرنامج لانه اصبح بين يدي فاتوقع انه لاداعي بإضافة مشاركات اخرة ليس الا ان كانت لمصلحت الجميع وان كانت فيها فائدة للجميع

مرة اخرة اتمنى لكم التوفيق

تنفيذ...
                    X