إعلان

Collapse
No announcement yet.

مشكله فى هوتميل هل من حل

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    مشكله فى هوتميل هل من حل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اما بعد
    واجههتنى مشكله فى البريد حيث انى عندما اعمل ارسال رساله الى اى شخص يظهر لى صفحه تخبرنى انى اكتب الكلمه الموجوده داخل مربع ثم اضغط استمرار وبعدها ترسل الرساله تمام واذا كنت ارسل الرساله الى اكثر من عشره افراد يظهر رساله تخبرنى غير مسموح بارسال اكثر من عشره اميلات مره واحده مع العلم انى كنت برسل الى اكثر من عشره اسماء مره واحده وارسل اميلات بدون ما اكتب الكلمه التى تظهر فى المربع الواضح ان فى تغير حصل فى سيتنج الاميل ذات نفسه وحاول ارسل اميلات من اجهزة اخرى فى امكان متفرقه فتظهر نفس المشكله فرجاء من عنده حل لمشكلتى ان يساعدنى

    #2
    السلام عليكم

    اخى هل ممكن ان تجرب هذا على جهاز اخر سواء جهاز صديق او من سيبر وان كانت نفس المشكله فإن شاء الله ستجد حلاً هنا بإذن الله

    لكن جرب فى مكان اخر غير الذى انت فيه حتى ولو كنت فى سيبر جرب من مكان اخر

    تعليق


      #3
      اعاني من نفس المشكله بالضبط .. ومنذ فتره طويله .. ولم اجد حلا لها ...

      تعليق


        #4
        مشكورين اخوانى على حسن تعاونكم معى بس اخى جربت من اجهزة اخرى فى امكان اخرى وكل مكان اذهب ايه يكون فين كمبيوتر ونت ادخل القى نفس المشكله ولهذا السبب قلت المشكله ليس فى الجهاز انها فى الاميل

        تعليق


          #5
          انشاء الله العالم يستفدون منه
          بل عربي و الانقليزي
          توكلنا على الله


          بل الانقليزي
          This solution article provides information to users who are prompted to reduce the number of recipients while trying to send an email.
          Symptoms:
          When you try to send an e-mail message to multiple recipients, you may receive an error message that states that you must remove some recipients before you can send your message.
          What does this mean?
          To help reduce the amount of junk e-mail (Unwanted, unsolicited, or illicit e-mail or other electronic messages, including spam.) sent from Windows Live Hotmail accounts, we limit the number of recipients that you can send a message to at one time.
          What should you do?
          As a workaround so you are able to send your mail, reduce the number of recipients to the number that is indicated in the error message, and then try to send your message again.
          The limit depends on your reputation within Hotmail. The system needs a few days to build your reputation. So, there are stricter limitations on new accounts or accounts that have engaged in activity representative of abusers sending spam. As you develop a reputation for not sending junk e-mail, we increase the number of recipients that you can send messages to.
          If you are a new free user, you might be limited to as low as 10 max recipients limit which is a temporary restriction and is upgraded to the 100 (previously it was 50 - changed in Sep '09 update) max recipients limit as soon as the user establishes credibility in the system.
          If you are a paid user, you can add up to 100 recipients to an outgoing email.



          بل عربي

          هذه المقالة حل يوفر المعلومات للمستخدمين الذين يتم المطالبة ، لتقليل عدد المستفيدين أثناء محاولة إرسال بريد إلكتروني.
          الأعراض :
          عند محاولة إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى عدة مستلمين ، قد تتلقى رسالة الخطأ التي تنص على أنه يجب إزالة بعض المتلقين قبل أن تتمكن من إرسال الرسالة.
          ماذا يعني هذا؟
          للمساعدة في الحد من كمية البريد الإلكتروني غير الهام (غير المرغوب فيه وغير المرغوب فيها ، أو بصورة غير مشروعة عبر البريد الإلكتروني أو غيرها من الرسائل الإلكترونية ، بما في ذلك البريد المزعج.) المرسلة من الحسابات ويندوز لايف هوتميل ، علينا أن نحد من عدد المستفيدين من أنه يمكنك إرسال رسالة إلى الساعة مرة واحدة.
          ماذا يجب ان تفعل؟
          كحل لذلك كنت قادرا على إرسال البريد الخاص بك ، وخفض عدد المستفيدين إلى الرقم الذي ورد في رسالة الخطأ ، ثم حاول إرسال الرسالة مرة أخرى.
          الحد يتوقف على سمعتك داخل هوتميل. النظام يحتاج بضعة أيام لبناء سمعتك. لذلك ، هناك أكثر صرامة القيود المفروضة على حسابات جديدة أو الحسابات التي انخرطت في النشاط ممثل متعاطي إرسال البريد المزعج. كما يمكنك تطوير سمعة لانه لم يرسل البريد الإلكتروني غير الهام ، ونحن زيادة عدد المستفيدين من أنه يمكنك إرسال رسائل ل.
          إذا كنت مستخدم جديد الحرة ، قد تكون محدودة الى ما يصل الى 10 كحد أقصى حد المتلقين وهو تقييد مؤقت ورفع مستواها لتصبح 100 (في السابق كان 50 -- تغير في سبتمبر '09التحديث) المتلقين أقصى حد في أقرب وقت ويحدد المستخدم في مصداقية هذا النظام.
          إذا كنت تدفع المستخدم ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 100 المتلقين إلى بريد إلكتروني المنتهية ولايته.
          __
          بس ما ادري هاذا الكلام متى بيسير...؟
          تحياتي
          محبوب

          تعليق

          تنفيذ...
          X