إعلان

Collapse
No announcement yet.

مشكله استرجاع اي بيانات من هارد كاميرات

Collapse

Unconfigured Ad Widget

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

مشكله استرجاع اي بيانات من هارد كاميرات

السلام عليكم
    هارد كاميرات بعد ما تم فصل dvr ومحاوله تركيب الهارد علي حاسب الي
    لم نجد اي شئ نهائيا به قمت بعمل استرجاع ببرامج EaseUS Data Recovery Wizard 9.0 وActive@ Data Studio بالوضعين الاسطوانه البوت والبرنامج علي الويندوز وبرنامج iCare Data Recovery وبرنامجRecuva في اي خيارات اخري لان ولا فيديو او لقطه تحت اي نظام بحث لا اجد شئ نهائياً
    مالعمل

اخي العزيز ... الملفات على نظام DVR تكون مشفرة بيوزر نيم وباسورد الـ DVR نفسه .. هذا اولا ، ثانيا لو انك واثق انه ما في باسورد اصلا على جهاز التسجيل ، ممكن ما يطلع شي ابدا ...
    لو استخدمت هذه البرامج الي ذكرتها رح يطلع معك ملفات كثييرة لو لاحظت حجم الملفات في منها 200 ميجا وفي منها فوق الواحد جيجا ... لو دورت النت رح تلاقي برنامج video player خاص بالكمرات .. حاول افتح هذه الملفات باستخدامه رح تلاحظ انها فيديوهات بس مش بتنسيقات الفيديو ، يعيني بكون الملف مثلا SWF او DOC بس اذا شغلته على video player رح يعطيك فيديو .. المهم ،،، في برنامج اسمه dvr examiner هذا برنامج رخصه استخدامه لسنة فوق 2000 دولار ...
    بس توضيح بسيط .. dvr لما بسجل على الهارد دسك بسجل بطريقة تتابعيه .. ولما يخلص المساحة المتاحة . برجع من اول وجديد .. تخيله زي اشرطة الكاسيت القديمة لو مسحت شي عنها بتسجيل شي جديد ما رح تقدر تسترجع شي .. لانك بكل بساطة كتبت فوق هذا الشي ...
    ان شاء الله اكون فدتك بتجربتي البسيطة مع DVR وان شاء الله ترجع كل فيديوهاتك ... كل الاحترام

المشاركة الأصلية بواسطة zinker
      اخي العزيز ... الملفات على نظام DVR تكون مشفرة بيوزر نيم وباسورد الـ DVR نفسه .. هذا اولا ، ثانيا لو انك واثق انه ما في باسورد اصلا على جهاز التسجيل ، ممكن ما يطلع شي ابدا ...
      لو استخدمت هذه البرامج الي ذكرتها رح يطلع معك ملفات كثييرة لو لاحظت حجم الملفات في منها 200 ميجا وفي منها فوق الواحد جيجا ... لو دورت النت رح تلاقي برنامج video player خاص بالكمرات .. حاول افتح هذه الملفات باستخدامه رح تلاحظ انها فيديوهات بس مش بتنسيقات الفيديو ، يعيني بكون الملف مثلا SWF او DOC بس اذا شغلته على video player رح يعطيك فيديو .. المهم ،،، في برنامج اسمه dvr examiner هذا برنامج رخصه استخدامه لسنة فوق 2000 دولار ...
      بس توضيح بسيط .. dvr لما بسجل على الهارد دسك بسجل بطريقة تتابعيه .. ولما يخلص المساحة المتاحة . برجع من اول وجديد .. تخيله زي اشرطة الكاسيت القديمة لو مسحت شي عنها بتسجيل شي جديد ما رح تقدر تسترجع شي .. لانك بكل بساطة كتبت فوق هذا الشي ...
      ان شاء الله اكون فدتك بتجربتي البسيطة مع DVR وان شاء الله ترجع كل فيديوهاتك ... كل الاحترام
      جزاك الله خير اخي الكريم
      الفيديوهات امتدادها غريب جداااااا بصراحه وانا مستغرب علي طريقه عمل اجهزه dvr لكن علي العموم بحاول

كان عندي كاميرة مراقبة وفعلا نوع الملفات يلزمه برنامج معين لتشغيله او استخدام برنامج لتحويل الصيغة الى فيديو عادي

لو تكتب لي امتداد الملف لأبحث لك عن مشغل للفيديو او برنامج تحويل الصيغة لربما نجد شي يساعد بالموضوع

مفيش برامج كامله لاستعاده الفيديوهات من هاردات ال dvr ?
          ارجو الرد

تنفيذ...
          X