إعلان

Collapse
No announcement yet.

تفتيش ذاتي لأبوتريكة من أجل تعاطفه مع غزة

Collapse
X
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    تفتيش ذاتي لأبوتريكة من أجل تعاطفه مع غزة

    استاءت بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم من عمليات التفتيش الذاتي التي يتعرض لها صانع ألعابه محمد أبو تريكة في كل مباراة في بطولة كأس الأمم الإفريقية فبعد أن حذف محرك البحث الشهير جوجل صور صانع ألعاب منتخب مصر لكرة القدم (محمد أبو تريكة) التي أظهر فيها تعاطفه مع غزة من البحث عن الصور داخل الموقع العملاق الذي يمتلكه أمريكيان. وخلال البحث عن صور اللاعب (أبو تريكة) في موقع جوجل - أظهر صوره دون الصورة التي ارتدى فيها قميصاً داخلياً مكتوباً عليه (تعاطفاً مع غزة)، رغم أنها كانت متاحة قبل ذلك لمستخدمي البحث في الموقع.
    واستجاب موقع البحث الشهير (جوجل) للضغوط االصهيونية الكبيرة التي تعرض لها لإجباره على حذف الصورة التي أظهر فيها أبو تريكة تعاطفه مع الشعب الفلسطيني في غزة عقب رفعه قميص منتخب بلاده ليظهر قميصاً داخلياً مكتوباً عليه (تعاطفاً مع غزة) بعد تسجيله هدفاً في مرمى السودان.
    ذكرت صحيفة (الأخبار) المصرية أن (أبو تريكة) خضع لعملية تفتيش ذاتي دقيق قبل مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام زامبيا في ختام مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في ضيافة غانا. وفوجئ أبو تريكة وهو يستعد للنزول لأرض الملعب بالحكم الرابع ومراقب المباراة يقتربان منه ويطالبانه بالكشف عن القميص الذي يرتديه تحت قميص منتخب بلاده للتأكد من عدم ارتداء القميص الذي سبق له الكشف عنه وهو يحتفل بإحرازه للهدف الثاني في مرمى السودان وكتب عليه (تعاطفاً مع غزة)، وبعد التأكد من عدم ارتدائه لقميص يحمل أية عبارات تم السماح له بالنزول لأرض الملعب كبديل لزميله أحمد حسن ثم فوجئ بالحكم الياباني يوم لقاء أنجولا .. هو والحكم الرابع يستدعيان أبو تريكة دوناً عن لاعبي الفريق المصري .. ويشاهدان صورة الفانلة الداخلية ..مما آثار استياء البعثة المصرية ..ويبدوا أن الجميع في الإتحاد الإفريقي خائف من يخرج أبو تريكة شئ من داخل الشورت كما فعل الغاني بانتسيل في مباراة بلاده مع التشيك في كأس العالم السابقة ..حينما أخرج علم الكيان الصهيوني من داخل الشورت .

    *****************************
    نقلا عن موقع كورررة

    #2
    حتى الرياضة لم تصبح كذلك وهيمن عليها الصهاينة وأعوانهم
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    تعليق


      #3
      يا أخي إنهم لا يريدون أي صحوة حتى و لو إنسانية .... ليست إسلامية
      هذا و قد قام بإرتداء قميص مكتوب عليه _ تعاطفا مع غزة _ فكيف إن إرتدى حزاما ناسفا !!!!!!!!!

      تعليق

      تنفيذ...
      X